قال وزير السياحة الأردني نايف الفايز، إن الأردن سيبقى إلى جانب فلسطين وسيقف إلى جانبها وهو يرحب بالسياح القادمين من فلسطين إلى الأردن، وتابع يقول ان مشاركة الأردن في المؤتمر الدولي للسياحة الدينية في بيت لحم، سيدعم السياحة في الأردن، ويمكن أن يسهم هذا المؤتمر بشكل إيجابي على العام الجاري والأعوام المقبلة على السياحة في الأردن وفلسطين.

وقال في تصريح لـ"بكرا" أن هذا المؤتمر سينعكس على أهلنا في الداخل وعلى الضفة الغربية والقدس وعلى الأردن أيضا في سبيل دعم السياحة الدينية، ونحن نعتمد على السياحة الدينية بشكل كبير وخاصة في  القدس ونعمل على استقطاب السياح وذلك بالتعاون مع الأشقاء في فلسطين وإيجاد فرص لاستقدام واستضافة القادمين من أجل السياحة الدينية في الأردن فلسطين.

سياح الـ 48

وقال إن الحكومة الأردنية تقدم تسهيلات كبيرة لعرب 48، التي هي عبارة عن شريحة مشجعة للسياحة في الأردن، ونحن نرحب بهم في بلدهم الثاني الأردن لزيارة أهلهم وأشقائهم وقضاء إجازاتهم.

وأضاف أنه جرى اتخاذ إجراءات لتسهيل الدخول للملكة الأردنية الهاشمية ولاستمتاع بإجازاتهم الصيفية من خلال الفعاليات والمهرجانات التي تنظم وعلى رأسها مهرجان جرش الذي يتلاءم مع متطلبات أهلنا في فلسطين وبالتحديد أهلنا في 48.

وقال لأهالي 48 ننتظركم بشوق ونتطلع لقدومكم للأردن والإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأردنية سيكون لها أثر إيجابي على تسهيل دخولهم للأردن، وهم جميعا مدعون لزيارة الأردن على مدار العام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com