بعد النشر امس الاثنين في موقع "بكرا" عن نية رجل الاعمال يعقوب ابو القيعان، من النقب، اقتناء فريق اتحاد ابناء سخنين، وذلك بعد ان اعلنت ادارة الفريق السخنيني الحالية استقالتها، حضر اليوم الثلاثاء ابو القيعان الى سخنين وقام باجراء مؤتمر صحفي تحدث من خلاله عن حبه وانتمائه لفريق اتحاد ابناء سخنين، مؤكدًا انه حضر الى سخنين من اجل شراء الفريق السخنيني، وذلك نتيجة لقوته الاقتصادية والتي من خلاها يستطيع ان يوصل الفريق السخنيني الى قمة كرة القدم والفوز بكأس الدولة مرة اخرى .

ابو القيعان: ارى بانني الرجل المناسب، وخاصة اقتصاديا من اجل مساعدة الفريق السخنيني

وقال ابو القيعان في المؤتمر الصحافي: حضرت من النقب من اجل هدف واحد ووحيد وهو انقاذ فريق اتحاد ابناء سخنين، وذلك بعد ان اعلنت ادارة الفريق استقالتها النهائية من ادارة شؤون الفريق، لذلك ارى بانني الرجل المناسب، وخاصة اقتصاديا، من اجل مساعدة الفريق السخنيني ، وهذا طبعا ياتي بشرط ان ترضى بلدية سخنين واهالي سخنين بي كرجل يريد ان يشتري الفريق، وليس لكي اكون داعم من بعيد .

وقال: انا جاهز لاكون المالك لفريق اتحاد ابناء سخنين، ولن اسمح لهذا الفريق ان يضيع، انتظر اجتماعا مع الاخ مازن غنايم في هذا الموضوع، بادارتي الحكيمة واقتصادي القوي نستطيع الفوز بكأس الدولة مرة اخرى.

لم ادعم الفريق في السنوات الثلاث الاخيرة

وأضاف: لم ادعم الفرق السخنيني في الثلاث سنوات الاخيرة، وذلك لانني على علم بان الفريق السخنيني تلقى في العام الماضي ما يقارب الـ 8 مليون شيكل من قطر ولم يعاني الفريق من مشاكل مادية.

وأختتم: لم يكن هنالك اتصال مع محمد ابو يونس ، لم نطرح موضوع استمرار ادارة الفريق بعملها اذا اشتريت الفريق، انا موجود هنا من اجل شراء الفريق ومن ثم العمل من اجل الفوز بكاس الدولة مرة اخرى. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com