قامت محافطة رام الله والبيرة اليوم وبالتنسيق مع مكتب الرئيس وبحضور مسؤول ملف المساعدات الانسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس "أم جواد" بتسليم طرود غذائية للجان الشعبية في مخيمات المحافظة.

وأشار نائب المحافظ حمدان البرغوثي خلال تسليم للطرود التي شملت مواد تموينية أساسية كالأرز والدقيق والزيت وغيرها من المواد الغذائية الأخرى بأن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتعليمات ورؤية فخامة السيد الرئيس محمود عباس الذي عودنا دائما على تقديم مستلزمات المواطنين والفئات الأقل حظا في المجتمع.

وبين البرغوثي بأن الطرود سيتم توزيعها على أهالي الأسرى والشهداء والفقراء ببعض المخيمات بالتنسيق مع اللجان الشعبية، ذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في ظل تقليص المساعدات المقدمة من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونوروا".

وأكد بأن هذه الخطوة هي الأولى من ضمن سلسلة من الخطوات التي ستقوم بها محافظة رام الله والبيرة لمساعدة كافة الفقراء والمحتاجين في مخيمات وبلدات المحافظة.

من ناحيتها أوضحت اللواء فارس بأن الطرود الغذائية شملت كافة محافظات الوطن بما فيهم العاصمة الفلسطينية القدس الشريف، حيث قارب عدد الطرود التي وزعت في كافة أرجاء الوطن حتى الآن حوالي 2150 طرد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com