قالت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعه اليوم الاثنين ، ان اكثر من 100 شخصية من دول العالم ستشارك في اعمال المؤتمر الدولي للسياحة الدينية الذي ستنطلق فعاليته مساء اليوم في بيت لحم .

واشارت معايعه في تصريح صحفي، إن الشخصيات المشاركة تمثل شرق اسيا وافريقيا واوروبا وامريكا اللاتينية عدا عن ممثلين رسميين عن دولهم ورجال دين لافتة ان اكثر من 35 تمثيل رسمي وتقريبا 70 دولة .

واضافت بالقول ان فلسطين اليوم ستكون محط انظار العالم وان ما يميز هذا الحدث كونه الاول للامم المتحدة يعقد في الوطن وكذلك الاول في الشرق الاوسط.

وكشفت معايعه ان رئيس الرباعية طوني بلير سيكون من بين الحضور وهذا ما تم تاكيده خلال ظهيرة اليوم وسيحظى بكلمة يلقيها على هامس انطلاقة اعمال المؤتمر .

واوضحت ان اجتماعات عقدت خلال اليوم وامس مع وزراء السياحة في مالطه والنيجر والبرتغال وكذلك الوزير الياباني للشؤون الخارجية كلها تمحور حول تعزيز التعاون الثنائي في مجال السياحة.

واكدت الوزيرة ان برنامج حفل الانطلاق سيكون فيه اربع كلمات بدء من دولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله ، ووزيرة السياحة معايعه ، فالامين العام لمنظمة السياحة الدولية ، والوزير الياباني للشؤون الخارجية واخيرا كلمة الرباعية طوني بلير .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com