أكدت صحيفة أس الإسبانية ونقلا عن مسؤول في نادي يوفنتوس الإيطالي أن إدارة الفريق حددت سعر الأرجنتيني كارلوس تيفيز 15 مليون يورو للاستغناء عنه.

وأشارت الصحيفة إلى أن تيفيز ضمن اهتمامات أتلتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، مبينة أن الفريق الإيطالي مستعد للاستغناء عن اللاعب لصالح بوكا جونيورز الأرجنتيني مقابل أقل من 8 مليون يورو، وذلك كون بوكا يعتبر منافس غير مباشر للسيدة العجوز، ولا يوجد أي اعتراض من ادارة الفريق لانتقال تيفيز إلى قارة أخرى غير الأوروبية.

وأكدت الصحيفة: بالفعل ناقش تيفيز إمكانية "العودة إلى الوطن"، وأعطاه النادي الإيطالي الضوء الأخضر، لكن الأباتشي ليس في عجلة من أمره لتحديد مستقبله كونه صرح أنه يركز على المنتخب الوطني في الوقت الحالي.

وبينت الصحيفة إلى ان المفاوضات بين اللاعب وأتلتيكو مدريد تعثرت بسبب مطالبة اللاعب رفع راتبه من 4.5 مليون يورو إلى 5.00 مليون يورو للانتقال إلى أتلتيكو، مشيرة إلى أن أتلتيكو لا يريد تجاوز لوائح اللعب المالي النظيف وغير قادر على دفع أكثر مما يكسب اللاعب حاليا
وعلى الرغم من أن دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو طلب منه الحضور إلى الفريق الإسباني، كلن العرض المقدم من باريس سان جيرمان مغري جدا، حيث أن النادي الفرنسي ليس لديهم مشاكل مالية وقد أرسل عرضا لا يقاوم للأباتشي حيث يتضمن العرض مضاعفة الراتب إلى 9 مليون يورو، خصوصا أن الشائعات تحيط بمستقبل زلاتان ابراهيموفيتش وإدينسون كافاني مع الفريق الباريسي، حيث يسعى باريس سان جيرمان تأمين مناطقه الأمية في الموسم القادم كونه يسعى للظهور في نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

فضلا عن ذلك فإن نادي بوكا جونيورز، يحلم يجلب نجمة إلى الوطن، وهناك محاولات من أدارة النادي لإقناع اللاعب بالعودة إلى أرض الوطن.
عموما الأرقام المذهلة التي يقدمها باريس سان جيرمان تقرب اللاعب أكثر فأكثر من النادي الفرنسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com