نظمت مدرسة التسامح الشاملة – الجناح الاعدادي برنامجا حافلا ليوم الطالب السنوي حيث ابتدأ بتسليم المهام والوظائف الادارية لطلاب المدرسة من بداية اليوم , ايمانا وثقة بقدرات طلابها على تحمل المسؤولية والقيادة.

إذ قام مدير المدرسة المربي "عبد الباسط محاميد" بتسليم المهام للطالب " عبيدة يوسف " رئيس مجلس الطلاب ليقوم بالأعمال الادارية في هذا اليوم .

فيما أكد قائلا : أنّ قدرات طلابنا تفوق ما يقومون به وحقهم أن نتيح لهم فُرص الثقة وتحمل المسؤولية كي يعيشوا لحظة َالعمل, وخوض دورَ أساتذتهم في ذلك .

ومن ثم قامت مركزة التربية الاجتماعية ليلى اغبارية بتوزيع بطاقات المَهام لطاقم الطلاب لتولي وظائفهم بانتظام في هذا اليوم .
وقد مرّت الحصص الأولى والثانية بتميز العطاء والقيادة من طلاب التسامح عبروا خلال ذلك بأنها وظائف جمعت بين المتعة والتعب وضغط العمل تحتاج لكثير من الصبر والتأني وسعة العلم .

ومن ثم بدأ الجزء الثاني من هذا اليوم بمباراة رياضية نهائية لدوري كرة القدم بإشراف معلمي الرياضة محمد بويرات ونيفين كبها بين فريقي السابع "ج" والسابع "هـ" وسط أجواء حماسية من مشجعي الفريقين والمعلق الرياضي احمد شنير من السابع "ج" الذي أبهر جمهور المشجعين بملاحظاته وتعليقاته الرياضية والحماسية حتى انتهت المباراة بفوز فريق السابع "هـ" بنتيجة 5:4 ومن ثم قام المربي محمد بويرات بتوزيع الكؤوس والميداليات للصفوف الفائزة بدوري كرة القدم وهم : الثامن "ج" , التاسع "ب" وفي دوري المعسكرين "بيت حقل " كان الفوز من نصيب السابع "أ" , الثامن "د" والتاسع "د" كما قدم جائزة أفضل هدّاف لهذا العام للطالب رؤوف محمد السابع "ج" فكانت النتائج مذهلة ومفاجئة مما أسعدت قلوب الفِرق الفائزة وأثلجت صدور مربيهم . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com