يواصل فريق اتحاد ابناء سخنين مساعيه من اجل تعزيز صفوفه استعدادا لخوض الموسم الكروي المقبل، وحتى الان لم ينجح بعد المدرب ايلي كوهين من ضم أي لاعب تعزيز جديد، حين علم مراسلنا بان اللاعب البوسني معمر سبارقة الذي يلعب بوظيفة خط الوسط احد اللاعبين المعني بهم المدرب ايلي كوهين وينوي ضمه الى صفوف الفريق السخنيني لتعزيز خط الوسط .

سبارقة لاعب المنتخب البوسني سابقا من ايران لسخنين

ويبلغ اللاعب معمر سبارقة الـ 27 عاما وسبق ولعب لصالح المنتخب البوسني وفي الموسم الماضي لعب في صفوف فريق بياؤون الايراني وشارك في 12 مباراة وسجل هدفا وحيدا، وكان فريقا مكابي حيفا وهبوعيل بئرالسبع ابديا اهتمامهما باللاعب قبل موسمين ولكن الصفقة لم تخرج الى حيز التنفيذ.

وئام عماشة واكسيرد على رادار الاتحاد السخنيني

اضف الى ذلك اهتمام الفريق السخنيني بمهاجم فريق مكابي حيفا وئام عماشة الذي رفض في الماضي الانضمام الى صفوف الفريق السخنيني ولكن هذا الموسم ابدى اللاعب استعداده لخوض المفاوضات مع ادارة الفريق السخنيني من اجل دراسة العرض الذي قد تتقدم به ادارة الفريق السخنيني للاعب.

كما هنالك مفاوضات جدية بين ادارة الفريق السخنيني وهداف فريق مكابي اخاء الناصرة من الموسم الماضي اللاعب عيدو اكسبرد الذي سجل في الموسم الماضي 27 هدفا.

هذا وابدى لاعب الفريق من الموسم الماضي فراس مغربي استعداده للعودة الى طاولة المفاوضات مع الفريق السخنيني في حالة قامت ادراة الفريق السخنيني بتحسين العرض المالي الذي تقدمت به للاعب والذي وُصف من قبل اللاعب بانه غرضا هزيلا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com