نظمت مدرسة ابن خلدون الثانوية عرابة مهرجان الأفلام القصيرة وهو المهرجان الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي , في قاعة مركز محمود درويش الثقافي وسط حضور المئات من أهالي وطلاب المدرسة وطلاب فرع الاعلام الذين عملوا على انتاج الأفلام القصيرة بدعم معلم الموضوع الفنان والمخرج العالمي علي نصار واشرا المربية بثينة نصار.

وقد افتتحت الطالبة اصالة نعامنة من فرع الاعلام مهرجان الأفلام القصيرة مرحبة بالحضور . فيما قدمت كل من رئيس المجلس المحلي لألقاء كلمته التي افتخر بها بتخريج عشرات من الأطباء في جامعات مختلفة حول العالم مشيرا الى انه يعتز ببلده ويفتخر بهذا البلد المليئ بالإنجازات , وتلته كلمة مدير المدرسة المربي عبد الكريم طه الذي اثنى على دول طلاب الاعلام في نجاحاتهم المميزة والمستمرة عاما بعد عام وذلك بفضل وجهود المخرج العالمي علي نصار, مشيرا الى ان فرع الاعلام أضاف حياة أخرى للمدرسة وأعطى أجواء مميزة للطلاب .

واختتم المهرجان في توزيع جوائز للأفلام التي حصلت على المراتب الأولى الثلاث , والتي شارك بتقديمها ضيف الشرف الكاتب الكبير محمد نفاع والدكتور حاتم كناعنة , حيث كانت جائزة المرتبة الأولى لفيلم " البداية " للمخرج الطالب عبد الحميد في الصف الثاني عشر فرع الاعلام .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com