بمناسبة شهر رمضان اطلقت شركة طاره، عبوة جديدة وسهلة الاستعمال، خاصة بـ اللبن "الرايب" عالي الجودة.

تحتوي العبوة الجديدة على نفس اللبن (اليوغورت)، المميز بجودته ومذاقه، المُصَّنع بالمحلبة الجديدة الاكثر تطورا في العالم الموجودة في المنطقة الصناعية "נ.ע.ם" قرب مدينة رهط.

اللبن خال من المواد الحافظة، كسائر منتجات المحلبة، ويتمتع بتاريخ صلاحية طويل الأمد مقارنة بالعبوات البلاستيكية. تتميز العبوة الجديدة بالمرونة، بحيث يمكن طيها بطريقة بسيطة وسهلة، تمكّن المستهلك من الاستفادة من اللبن حتى آخر قطرة، دون الحاجة لقص أو فتح جوانبها كما يفيد طيها في اتخاذها مساحة أقل في سلة النفايات كلما نقص محتواها، على عكس العبوات البلاستيكية التي تحافظ على شكلها.

نائب المدير العام لشؤون التسويق في محلبة طاره, نير كنياس قال: إن "محلبة طاره، عاقدة العزم على مواكبة التطور والبقاء في الريادة، كما تضع الصحة والطعم على سلم أولوياتها في كل ما تنتجه. نحن ملتزمون بتزويد زبائننا بأجود وألذ المنتجات وأكثرها صحية. نحن في طاره رواد بتقديم حلول مبتكرة لجمهور المستهلكين، وهذه المرة نقدم عبوة حديثة، مريحة وسهلة الاستعمال. هيكلها الخاص والمميز، يمنح المستهلكين إمكانية طيها بسهولة، واستغلال محتواها حتى آخر قطرة. انتهز هذه المناسبة، وأتمنى لجميع زبائننا رمضان كريم وعيد سعيد".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com