حقق منتخب تشيلي فوزا هاما على الإكوادور ضمن منافسات أولى مباريات بطولة كوبا أمريكا لعام 2015، وأقيمت المباراة على ملعب تشيلي الوطني للمجموعة الأولى.

وسجل أهداف اللقاء كلا من أرتورو فيدال في الدقيقة 67 من ركلة جزاء تحصل هو عليها وسجل الهدف الثاني ادواردو فارغاس الهدف الثاني في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وتحصل ماتياس فرنانديز على بطاقة حمراء في الدقيقة 92.


وحاول كلا الفريقين هز شباك الآخر في الشوط الأول، فرص خطيرة لكن من دون فاعلية هجومية أمام المرمى، حيث أثر على تشيلي غياب المهاجم الصريح، كما أثر على منتخب الإكوادور إندفاعهم البدني الواضح.

وفي الشوط الثاني اختلف اللقاء كثيرا، حينما شارك فارغاس كبديلا، وتحصل فيدال على ركلة جزاء ليسجل الهدف الأول الذي شكل ضربة قوية أفقدت كتيبة الإكوادور توازنهم.


ثم ومن خطأ ساذج للغاية في منتصف الملعب من البديل إيبارا الذي مرر الكرة بالخطأ إلى الخطير سانشيز الذي يمررها بدوره إلى فارغاس بسلاسة، ليسكنها الأخير في شباك الحارس المتألق دومينغيز.

وتألق حراس المرمى في ذلك اللقاء، على الرغم من الهدفين اللذين تلقاهما دومينيغيز فإنه لا يسأل عنهما، في حين أن برافو كان يخطئ لكنه كان يصلح خطأه سريعا.

لتتصدر تشيلي مجموعتها برصيد 3 نقاط في حين تذيلت الإكوادور المجموعة في إنتظار مباراة المكسيك وبوليفيا غدا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com