أقام المركز العربي الأمريكي لجراحة العظام والعيادات التخصصية وبالتعاون مع مؤسسة شباب البيرة، محاضرة حول أسس التغذية السليمة للاعبين ولاعبات كرة القدم في أكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية. تطرقت أخصائية التغذية حنين الطويل من خلال المحاضرة الى مواضيع مختلفة تهم اللاعبين في المجال الرياضي من حيث نوعية الطعام التي يتوجب على اللاعب تناوله بالاضافة الى أهمية توفير السوائل بالقدر الكافي للاعبين قبل، أثناء، وبعد المباراة.

وشارك في النشاط أولياء أمور اللاعبين كذلك . وقد ظهر تفاعل إيجابي من قبل الحضور أثناء وبعد المحاضرة. وبدوره أثنى السيد وليد فارس من مؤسسة شباب البيرة على أهمية سلسلة المحاضرات التي يلقيها اطباء واخصائي المركز العربي الامريكي في المؤسسة و نجاح المحاضرة هذه بالتخصيص ودعى لتطوير أفق التعاون بين المؤسسة والمركز ودعى الى انشاء برامج متطورة اخرى لخدمة منتسبي الفرق الرياضية في المجتمع المحلي.

ويستعد المركز العربي الامريكي لاستقبال الدكتور جياب سليما ن اخصائي جراحة العظام وزراعة المفاصل والاصابات الرياضية القادم من ولاية ميتشغان الامريكية في بداية الاسبوع القادم حيث سيمكث في الضفة الغربية لعدة اسابيع، بالإضافة للاستشارات الطبية سيتابع مع الاتحادات والاندية الرياضية افق ماسسة العلاقة وتوفير الخدمات والتعاون لخدمة شريحة الرياضين في فلسطين من خلال المركز العربي الامريكي لجراحة العظام للحد والتعامل مع الاصابات الناتجة عن ممارسة الرياضات المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com