للسنة الخامسة على التوالي ، قامت رابطة الطلائع لتنمية التفكير والإبداع في الرياضيات ، قامت بتكريم 360 من اصل 3600 طالب عربي من 160 مدرسة ابتدائية واعدادية في الوسط العربي من المتفوقين والمتميزين في موضوع الرياضيات من جميع انحاء البلاد ، حيث اقيم الحفل في قاعة رينيسانس في نتسيرت عيليت ، وحضر الاحتفال العديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من مختلف المدن والقرى العربية ،مدراء المدارس ،مركزي موضوع الرياضيات .

واشرف على هذا الاحتفال رابطة الطلائع المؤلفة من كامل علي ، عبد الله عاصلة ، عاطف ابو سعدة ، محمد فقرا ، ابراهيم امارة ، عيسى فقرا ، د. عبد الرحمن خليل ، يوسف حمودة ، جدعان كديشي ، احمد عبد الرحيم ، عبير زعبي ، ابتسام حاج يحيى ، محمد ابو ريا ومدحت حبيب الله.
وقد اكد مدير رابطة الطلائع لتنمية التفكير والابداع في الرياضيات على ان الهدف من هذا الحفل هو العمل ومن خلال البرنامج بشكل عام على التعاون مع الاهل ومعلمي الرياضيات ، بهدف البحث في حيثيات جديدة لدعم الطالب العربي في هذا المجال ، والمشاركات السنوية الجديدة تدل على نجاح اهداف الرابطة في تحسين مستوى الرياضيات في الويط العربي مشيرا الى ان الطالب العربي في تقدم من عام الى اخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com