أكدت التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أبدى موافقته على العودة إلى نادي ميلان الإيطالي بعد أن تركه بداية موسم 2012-2013 حيث انتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي .
السويدي الذي سبق وفاز مع ميلان ببطولة الدوري عام 2011 سيرتبط بعقد مدته ثلاثة أعوام مع الفريق اللومباردي، وستمول الصفقة التي ستكلف الكثير نتيجة لراتب إبراهيموفيتش المرتفع من أموال المستثمر الجديد بي تشايبول أو المستر بي ، لكن المشكلة تبقى في موافقة باريس سان جيرمان الذي لا يبدو أنه يميل كثيراً للموافقة على التخلي عن نجمه السويدي ، لكن اقتراب إبراهيموفيتش من الرابعة الثلاثين وانتهاء عقده في الموسم القادم قد لا تترك مجالاً لخيارات كثيرة للتكسب من الصفقة .

على صعيد آخر أكد وكيل أعمال مهاجم بورتو جاكسون مارتينيز أن مستقبل اللاعب تقرر تقريباً وسيعلن عنه قريباً لكنه لم يكشف إن كان هذا المستقبل في ميلان أم لا .

النادي الإيطالي كان قد دخل في مفاوضات جدية مع المهاجم الكولومبي حيث أكدت التقارير أن الصفقة منتهية بالفعل ، لكن تواجد أرسنال المشارك في دوري الابطال يجعل من الصعب التأكيد على قدرة ميلان على جذب اللاعب إلى صفوفه . لكن الأمور ستتضح قريباً حيث أكد الوكيل أن الإعلان عن الصفقة سيتم في الأيام القليلة القادمة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com