نظّمت جفرا التجمّع الطلابي في جامعة تلّ أبيب- الشيخ مونّس ندوة سياسيّة، مساء أمس الاثنين، بمشاركة عضو المكتب السياسي نيفين أبو رحمون. وكذلك، اتخب أعضاء كادر جفرا سكرتيرًا وأعضاء سكرتاريا جُدد للهاد الدراسي القادم.

وتطرّقت أبو رحمون في الندوة إلى دور الحركة الطلابيّة في الوقت الراهن والقادم، وإلى أهميّة التمسيّك بطرح الهويّة الفلسطينيّة تحديدًا في الوضع الراهن. وأضافت أبو رحمون أن دور الحركة الطلابيّة لا يقتصر على العمل السياسي البحت، إنما أيضا في العمل الاجتماعي الذي يصبّ في مصلحة مجتمعنا الفلسطينيّ.

وأكدت أبو رحمون على أهميّة توجيه التحصيل العلمي والأكاديمي في خدمة الخطاب القومي والوطني. ودار نقاش بين المشاركين في الندوة حول سُبل تطوير آليات العمل على صعيد الحركة الطلابيّة عامة في التجمّع الوطني الديمقراطي وملائمتها لاحتياجات المرحلة.
وختامًا، اتخب كادر التجمّع الطلابي في جامعة تلّ أبيب- الشيخ مونّس سكرتاريا جديدة للعام القادم، وذلك بحضور مركّز الحركة الطلابيّة قصي أبو الفول.

وتتكون هيئة السكرتاريا لفرع جامعة تلّ أبيب- الشيخ موّس من 7 أعضاء وهم: وسيم حجّو (سكرتيرا للتجمّع الطلابي في تلّ أبيب)، أحلام شهاب، عبد قعدن، يارا صورن مجد راس عفو طه وبدر طه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com