قبل أن يبدأ مسلسل هيفاء وهبي الجديد، «مولد وصاحبه غايب»، رفع المحامي محمد النمر دعوى قضائية لنيابة العجوزة بالقاهرة، مطالبا بإحالتها إلى المحاكمة بتهمة التحريض على نشر الرذيلة، وقال في البلاغ إنه في الفترة الأخيرة قرر أن يحارب من يسمين أنفسهن نجمات، فيما يقدمن أعمالا مسيئة في رمضان، وتصرفات غير أخلاقية ولا تتناسب مع المجتمع المصري، وهو ما جعله يرفع دعاوى وبلاغات للنيابة ضد بعض الفنانات ومنهم برديس وأخيرا هيفاء وهبي.

من جانبه، أوضح مؤلف مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، الكاتب مصطفى محرم، حسب موقع «نواعم»، أن هذا الكلام غريب جدا، وأنه يتحدى أي شخص يعتقد أن هناك مشاهد إباحية في العمل، ومن غير المنطقي أن ترفع دعوى بالرغم من عدم عرض المسلسل، كما أن من غير المنطقي عرض عمل فيه مشاهد غير لائقة في التلفزيون.

من جانبها، حتى الآن لم تعلق هيفاء وهبي على الأمر، وربما تجاهلته تماما، وخاصة أنها تركز حاليا في تصوير دورها في المسلسل إلى جانب انشغالها بمسلسل «مريم».
من ناحية أخرى، العمل مهدد أيضا بالخروج من رمضان مرة أخرى، وذلك بعدما طلب الممثل حسن الرداد برفع أجره في المسلسل إلى مليوني جنيه، وأن توضع صورته على الأفيش بشكل مناسب، خاصة أنه كان قد بدأ تصوير دوره قبل ثلاث سنوات من الآن، وقد بات نجما سينمائيا حاليا، وله أعمال بطولة مطلقة، ما يهدد بخروج المسلسل للعام الثالث على التوالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com