تميّز مطعم سهارى الجليل الواقع في وسط مرج ابن عامر قرب مدخل قرية نين باهتمامه بكل التفاصيل الصغيرة لتراثنا وثقافتنا، فعند دخولك للمطعم تشعر وكأنك في بيتك العربي الأصيل، وعند تناولك الطعام فيه يتأكد لك شعورك بأن هذا المكان مختلف عن أي مكان آخر غيره، وأن الطعام فيه هو فعلًا عربي أصيل بكافة تفاصيله.

وكالعادة، يهتم "سهارى الجليل" لمناسباتنا وفتراتنا، وفي شهر رمضان المبارك، الذي يقبل علينا بعد أيام معدودة سيقدم سهارى لزواره أفضل ما أرادوه أو حتى حلموا به، فإضافة للوجبات المميزة جدًا والمعروفة، وإضافة للحلويات الفاخرة والجلسة الراقية داخل المطعم وخارجه والتي أقل ما يمكن وصفها أنها "ساحرة"، يقدم سهارى في رمضان إمكانية "البوفيه المفتوح" فيستطيع الضيف إما أن يتناول طعامه عبر "البوفيه" أو أن يختار وجبة من قائمة الطعام، وهذا لا يقدمه أي مكان آخر سوى سهارى الجليل.

وليالي رمضان في سهارى مختلفة هذا العام فإضافة للأجواء الرائعة التي يعيشها الضيف في المطعم، ينظم المطعم هذا العام في رمضان أمسيات رمضانية فنية راقية، كل يوم جمعة، فتكتمل السهرة على أكمل شكل، فقط في سهارى الجليل. للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 046425959

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com