سيعود جاريث بيل للعب في مكانه الأصلي على الرواق الأيسر مع فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الجديد رافاييل بينيتيز الموسم المقبل.
وتقول عدة تقارير إسبانية أن مدرب نابولي السابق قرر اللعب بخطة 4-2-3-1 مع ريال مدريد للسعي لتحقيق إنجازات تنسي العالم ثلاثية برشلونة التي اكتملت أمس بإحراز دوري الأبطال في برلين على حساب يوفنتوس 3-1.

وسيكون محور هذه الخطة كريستيانو رونالدو حيث سينتقل من الجهة اليسرى لتركها لبيل ويلعب كرأس حربة. وسيسمح هذا لبيل بالعودة إلى مكانه المفضل الذي صنع فيه نجوميته مع توتنهام قبل الانتقال للعب دور مركزي.

ولا شك أن ضحية هذا التغيير سيكون كريم بنزيما أحد عناصر البي بي سي المدريدي خلال الموسمين الماضيين، لكنه عليه الآن أن يعود إلى الوراء أو يغادر.

وعاش بيل موسماً صعباً مع فريقه في إسبانيا وتعرض للإساءة من الجماهير وتلقى الانتقادات من الصحافة، بالإضافة إلى وجود توتر بينه وبين بعض من زملائه. ومن المعروف أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز دعمه بقوة سواء في السر أو في العلن، مع وجود ادعاءات بأنه أغضب كريستيانو رونالدو، فالرئيس لا يتقبل فكرة التخلي عن بيل في مشروعه المدريدي.

وكانت الجهة اليسرى هي التي منحب بيل الأمجاد والتألق، ليس مع توتنهام فحسب، بل حتى مع ريال مدريد وكان ذلك واضحاً في نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 حين ركض 59 متراً خلال 7 ثوان مسجلاً هدف الفوز في مرمى برشلونة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com