ضمن برنامج كلية سخنين لتأهيل المعلمين لطلاب اللقب الثاني في الكلية , اختتم المؤتمر الخامس للأبحاث والإدارة التربوية وتقارب الثقافات في قيادة المدرسة لإعداد اللقب الثاني.

افتتح الفعاليات الدكتور خالد عرار الذي أكد على اهمية الادارة التربوية وتقارب الثقافات في قيادة المدرسة واهمية إعطاء الاهل قسم من المسؤولية واشرافهم على مرافقة ابنهم خلال فترة تعليمه المدرسي, بناء على برنامج اللقب الثاني.

وقد قام الطلاب في تحضير وتصوير ابحاثهم حول إيجاد طرق وحلول حول الادارة التربوية الصحيحة في مواضيع مختلفة ولأجيال مختلفة و وإيجاد سبل من اجل رفع مستوى التعليم داخل المدراس العربية , ومن اجل تنمية الفكر الثقافي للطالب داخل المدرسة . وقد اعتمدت كل من البحاثات الطالبات على تجاربهن الخاصة من خلال مجالات عملهن كمربيات داخل المؤسسات التعليم .

وضم البرنامج أيضا محاضرة للبروفيسور يائير نيومان محاضر في جامعة بينجوريون في بير السبع , والذي عرض اما الطلاب مخططات وبرامج حول أهمية الإدارة الناجحة , وبرامج عملية تساهم في رفع مستوى التعليم لدى الطلاب في المجتمع .

واختتم يوم مؤتمر الأبحاث بتوزيع الطلاب على ست صفوف كل وفق الموضوع الذي اختاره كالبعد النفسي وتضارب المصالح وانعكاساته على معلمي المدرسة والسياسات التربوية المختلفة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com