أكدت صحيفة أس الإسبانية أن عامل اللغة يشكل عائقا أمام لاعب الوسط الفرنسي الشاب بول بوغبا للتعاقد مع أندية برشلونة وريال مدريد وأنه يفضل الانتقال إلى مانشستر ستي الإنكليزي كون لغته الإنكليزية جيدة.

وكان بوغبا رفض التعليق على مستقبله في أكثر من مناسبة حيث أكد أنه يفكر الأن بنهائي دوري أبطال أوروبا، مبينا أن هدفه التتويج باللقب.
ومع أصرار اللاعب على عدم الحديث عن مستقبله تضاربت الأنباء عن وجهته المقبلة فقد اشارت تقارير إعلامية ان ريال مدريد اقترب من التوقيع معه وأشارت أخرى أن برشلونة قريب من اللاعب.. بينما توجهت الصحف الانكليزي إلى اقتراب بوغبا من الدوري الأنكليزي.

ورغم ان الدولي الفرنسي جزمان نصح بوغبا للتعاقد مع الريال الذي كان على أولويات ريال مدريد من أجل التعاقد معه برزت مشكلة اللغة في الأفق فضلا عن دخول مانشستر ستي لضم اللاعب، حيث أكدت أس ونقلا عن صحيفة ديلي ستار أن ستي بصدد تقديم عرض ضخم لضم اللاعب يفوق الـ100 مليون يورو.

وكان بوغبا قد ترك مانشستر يونايتد بسبب قلة مشاركته مع الفريق وأنضم إلى يوفنتوس الأيطالي ليظهر موهبته الكروية في خط الوسط مع السيدة العجوز ومع اقتراب نهاية عقده تتصارع أندية كبار أوروبا على الظفر بخدمات النجم الفرنسي الصاعد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com