أكدت صحيفة دير شبيغل الالمانية أن نادي ميلان الإيطالي عين المدرب الصربي سينشيا ميهايلوفيتش لتدريب الفريق الاول خلفا للايطالي فيليبو انزاغي.

وأشارت الصحيفة أن أدارة النادي ستعلن رسميا تولي ميهايلوفيتش تدريب الفريق الأول خلال الساعات القادمة.
المدير الفني السابق لنادي سامبدوريا والذي يعد بديلا للايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني السابق لريال مدريد والذي رفض تدريب الروسونيري، بحجة انه قرر أخذ عام من الراحة، أمامه تحديات كبيرة من أبرزها أعادة الفريق إلى عهده السابق، ورجحت الصحيفة أن عقد ميهايلوفيتش سيمتد للموسمين المقبلين، بعد أن وافق على شروط أدارة الميلان.

من جانبها قالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ميهايلوفيتش في سان سيرو، وسيعلن عنه مدربا لميلان اليوم.
الجدير ذكره أن ميهايلوفيتش كان قريبا من تولي تدريب نابولي عقب مغادرة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز إلى ريال مدريد، لكن رئيس نابولي غير رأيه ليفاضل بين المدربين أوناي إيمري مدرب إشبيلية الإسباني أوالمدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي

ميهايلوفيتش سيعود بالذاكرة إلى ملعب سان سيرو مجدداً حينما كان لاعباً في صفوف إنتر ميلان وعقب ذلك أصبح مدرباً مساعداً للمدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بعد إعتزاله.
ويبحث ميلان من خلال ميهايلوفيتش العودة إلى مكانه الطبيعي بعد عامين للنسيان خصوصا أنه أنهى الموسم الماضي عاشرا وليغيب عن البطولات الأوروبية للعام الثاني على التوالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com