كشفت صحيفة البايس الاسبانية الشهيرة عن سر قيام رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بمعاندة جماهير النادي الملكي و تعيين المدرب الاسباني رافا بنيتيز بدلا من الايطالي كارلو انشيلوتي وذلك على حساب المدرب الألماني المتميز يورغن كلوب .

وكان ليورغن كلوب نصيب الأسد في تصويت جماهير النادي الملكي في استفتاء صحيفتا ماركا واس وذلك على حساب بنيتيز و أوناي ايمري و ميتشيل و العديد من المدربين لخلافة انشيلوتي .

وطلب 8 % فقط من جمهور مدريد وصول بنيتيز لخلافة انشيلوتي بينما 22 % كانوا مع وصول كلوب و طلب 70% بقاء كارلو انشيلوتي .
و قرر بيريز معاندة الجماهير والتوقيع بشكل رسمي مع بنيتيز من قبل نابولي لتقول بعض التقارير ان رئيس النادي الملكي كان يخطط لجلب مدرب يعرف جيدا اللغة الاسبانية وهو ما لم يتوفر في كلوب .

وقالت بايس ان السبب الرئيس ان فلورنتينو بيريز كان لا يريد مدرب بشخصية قوية في البرنابيو على طريقة المدرب البرتغالي الأسبق جوزيه مورينيو وكان يبحث عن مدرب ضعيف الشخصية مثل رافا بنيتيز المدرب صاحب الـ12 لقبا في مسيرته كمدرب .

ويرغب رئيس ريال مدريد في التحكم في الميركاتو وفي كل كبيرة وصغيرة داخل النادي وهو ما لم يتوفر من قبل في عهد جوزيه مورينيو ولم يكن سيتوفر في حالة وصول كلوب الذي قرر الرحيل عن ملعب سيجنال ايدونا بارك في الصيف الحالي.

وينال بنيتيز انتقادات قوية بسبب طريقته الدفاعية ليرد المدرب في مؤتمر صحفي بان نابولي سجل 104 هدفّا في موسمين تحت قيادته .
ويمتلك بنيتيز سجل رائع ضد برشلونة في الكامب نو في 5 مواجهات حيث فاز في 3 و تعادل في واحدة وخسر مثلها .

يذكر ان بنيتيز حقق 4 ألقاب مع فريق ليفربول و 3 مع فالنسيا وبطولتي مع انتر ونابولي ولقب وحيد مع تشيلسي ليصل الي 12 لقب منذ عام 2002 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com