نظّمت مدرسة النّجاح الابتدائية بالتّعاون مع قسم التّربية الاجتماعية مع مركز التربية الاجتماعية المربّي كمال غنايم نشاطات وفعاليات متنوّعة ليوم الطّالب. حيث تولّى الطّلّاب مهامّ ادارة المدرسة خلال الحصص الأربعة الأولى كنوع من تقوس الاحتفال بيوم الطالب داخل المدرسة.

وقد اختتمت الفعاليّات باحتفال مميز بمشاركة أولياء أمور الطّلّاب، تخلّلته مسابقة التّهجئة في الّلغة الإنجليزية تحت إرشاد المربّية تحرير طربيه. حيث وصلت الى المرحلة النّهائيّة مجموعة عن الصّفوفِ الثّالثةِ والرّابعةِ.

كما وعرضت فرقة جوقة المدرسة بقيادة المربّي وهّاب بدارنة وصلات موسيقيّة ربية, وقدّمت فقرات فنية متنوعة أخرى قدمتها مجموعات أخرى من الطّلّاب ومنها استعراضا كوميديا ممتعا، ورقصة "بشرة خير".

وفي كلمة لمدير المدرسة المربّي كمال زبيدات، انّه من ضمن رؤى المدرسة التّعليميّة والتّربويّة، النّهوض بالقدرات التّحصيليّة وبالمواهب الإبداعيّة لدى الطّلّاب في المدرسة، وقد ترجمت هذه الرؤى بالقيام وبالمشاركة بفعاليات متنوّعة، ومن ضمنها المشاركة بفعاليّات يوم الطّالب. كما وأشاد بفعاليّات هذا اليوم وأهدافه لزيادة دعم وانتماء الطّلّاب للمدرسة وتدريبهم على تنمية المسؤوليّة والمشاركة الاجتماعية والتّربويّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com