تحدث ليو ميسي نجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين، في مقابلة حصرية لموقع سكواكا حول شركاته مع المهاجمين الذين عاصرهم خلال مسيرته في برشلونة.

وأوضح البرغوث خلال حواره أن القوة الهجومية الحالية لبرشلونة هي الأفضل على الإطلاق كما أنه محظوظ كونه جزء من تلك القوة الهجومية.
وصرح ليو ميسي قائلا :" أنا محظوظ، لقد لعبت مع عددا من المهاجمين الرائعين لسنوات عديدة."
وأضاف النجم الأرجنتيني :" لقد كان لدي صلة رائعة مع رونالدينيو، ولعبت مع صامويل إيتو، وتيري هنري وبيدرو، ديفيد فيا، أليكسيس، لكن على القول أنه من الصعب أن يكونوا مثل اللعب بجانب نيمار وسواريز."

وتابع ليو حديثه للموقع البريطاني قائلا:"يوجد لاعبان في قمة مستواياتهم في كل المباريات، علينا فقط أن نتواجد معا نحن الثلاثة لموسم وحيد، لذا لازال هناك الكثير لنفعله لشراكتنا، ويمكننا أن نتطور معا، لكن جميعنا نرى أن العمل الجماعي أهم."

واستطرد النجم الأرجنتيني حديثه قائلا:" قلتها قبلا، مع جودة نيمار ولمساته ولياقته، يمكنه أن يكون الأفضل في العالم، ولويس نفس الأمر، لمسته، رؤيته، تحركاته، وسرعته في اللعب، كل هذا لا يصدق، جمينعا يقدم شيئا مختلفا ويساند الآخر."

ولازال ميسي في ال27 من عمره، وحينما تم سؤاله حول مستقبله في الفريق، أكد أنه حينما يحدث له نقص في السرعة والحركة بعد تقدمه في السن، يمكنه أن يلعب ويعيد اكتشاف نفسه كصانع لعب في وسط الملعب في مركز أكثر عمقا.

واعترف ميسي بتألمه لخسارة نهائي كأس العالم الماضية في البرازيل أمام ألمانيا حيث أكد أنه أثرت فيه كثيرا كما أنه أكد أنه كان يرغب في الفوز بها من أجل كل مواطن أرجنتيني في وطنه، وأشار إلى أنه كان غاضبا للغاية، لكن كونه محترفا ساعده ذلك الأمر على تخطي الأزمة.

وشارك ميسي رونالدينيو في السابق كما أنه ساهم في سطوع نجمه مبكرا، كما أن ليو حصل على الثلاثية التاريخية والكرة الذهبية عام 2009 بفضل شراكة كلا من إيتو وهنري.

الجدير بالذكر أن برشلونة على موعد لكتابة التاريخ حينما يواجهون يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 6 من الشهر الجاري، وكلا الناديين لديه فرصة للفوز بالثلاثية، فمن يحقق الثلاثية.. ثلاثية إم إس إن؟ أم ثنائية تيفيز وموراتا؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com