إحتفت مدينة ام الفحم، هذا الاسبوع، بإضافة إسمين جديدين من ابنائها المميزين الى قائمة حملة شهادة الدكتوراة، وهما الدكتور علي ماهر علي جبارين والدكتور سعيد محمد يوسف قرمطة إغبارية.

وقد نال الدكتور علي ماهر جبارين اللقلب الاكاديمي الثالث في الصيدلة من الجامعة العبرية بالقدس، فيما منح الدكتور سعيد محمد يوسف اغبارية هذا اللقب من جامعة "جورج ماسون" في الولايات المتحدة الامريكية في تخصص علم الحاسوب.

وفي حديث مع مراسل موقع بكرا "- قال الدكتور علي ماهر جبارين (27 عاما): "انهيت دراستي الثانوية في المدرسة الثانوية "الشاملة" في مدينتي ام الفحم. وبحول الله وقوته قبلت لتعلم الصيدلة عام 2007 في الجامعة العبرية- "هداسا" بالقدس وانهيت تعليمي عام 2011 بتفوق.

وأضاف الدكتور علي ماهر جبارين: "على اثرها قبلت لتعليم موضوع الصيدلة السريرية (الكلينيكية) في نفس الجامعة ايضا، وتخلل التعليم مواضيع طبية وتخصصا بالتفاعلات والجرعات الدوائية وتنظيمها.

وفي 2013 قمت بإرشاد طلاب الصيدلة، سنة ثالثة ورابعة، بموضوع الترابيا، بودأت العمل في مستشفى "الكرمل" بمدينة حيفا- قسم العناية المكثفة، وبعدها انتقلت لمستشفى "رمبام" بحيفا، واعمل هنالك كصيدلاني كليني ومنسق مع صناديق المرضى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com