أكد القطري "ناصر الخليفي" رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على بقاء مهاجم الفريق الأوروغوياني إدينسون كافاني بصفوف الفريق في الموسم المقبل وذلك في تصريحاته لموقع "تيليفوت".

وسجل المهاجم الأوروغوياني الذي تواجد في قائمة منتخب بلاده لبطولة كوبا أميركا والتي ستقام في تشيلي الصيف المقبل هدف فوز فريقه الباريسي على فريق أوكسير بكأس فرنسا في ختام الموسم الكروي الفرنسي في المباراة التي انتهت لأثرياء باريس بهدف نظيف.
وصرح الخليفي قائلاً :"لقد دافعت عنه دائماً، انه سيبقى معنا ولن يتركنا أبداً" وأكمل الرئيس القطري :"إنه على ما يرام في باريس وبالنسبة لي هو أفضل مهاجم في العالم".

الجدير بالذكر أن كافاني قد أعرب عن استيائه في وقتٍ سابق عن تواجده في مركز الجناح الأيمن في الفريق الباريسي نظراً لتواجد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مركز المهاجم الصريح الذي يحب أن يلعب به وكانت قد أشارت العديد من التقارير بأن إدينسون هدف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد معه الموسم المقبل.

وأوضح المهاجم صاحب الـ 28 عاماً أنه لا يعرف ما إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أم لا، من الممكن أن يبقى ومن الممكن أن يرحل ي كرة القدم من الممكن أن يحدث كل شيئ.
يُذكر أن كافاني قد انتقل من فريق نابولي الإيطالي إلى فريق باريس سان جيرمان مطلع الموسم الماضي 2013-2014، وسجل 31 هدفاً في 52 مباراة في جميع المسابقات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com