انذار لكل الزائرين لمستشفى صفد , مستشفى نهريا ومستشفى بوريا , من اليوم كل من يضبط وهو يدخن داخل المستشفى سيتم تغريمه بمبلغ 1000 شيكل , ولهذا الغرض تم تجنيد مجموعة كبيرة من المراقبين لتنفيذ القانون وتحرير المخالفات.

في هذا السياق تحدث مراسلنا مع مدير مستشفى صفد د . سلمان زرقا والذي قال : " من اليوم اتخذنا قرارا بموجبه كل من يدخن داخل المستشفى سيتم تغريمه على يد مراقبين في المستشفى بمبلغ 1000 شيكل , وهذا من اجل الحفاظ على نظافة ونظام المستشفى " .

نهاريا ايضاً

وقال مدير المركز الطبي للجليل نهاريا د .مسعد برهوم : " هذه المجموعة من المراقبين من شأنها ان تساعدنا في المستشفى بالحفاظ على النظام والنظافة, على امل ان تساعد في القضاء على ظاهرة التدخين في المستشفى. ".

وجاءت اقوال د.مسعد برهوم تعقيبا على موافقة لجنة الصحة المركزية في البلاد , على منح الشرعية ل 15 عضوا من عمال مستشفى الجليل الغربي , والذين يندرجون ضمن مجموعة تعمل على فرض النظام والنظافة في المستشفى ومنع التدخين بين اروقته."

بوريا يحارب التدخين 

وقالت الناطقة بلسان مستشفى بوريا مايا تسفان : " نحن في مستشفى بوريا ايضا اتخذنا نفس القرار والخطوات مثل باقي المستشفيات في البلاد وكل من يدخن في المستشفى سيتم تغريمه , وهذا يعود من اجل الحفاض على صحة وسلامة المرضى ونظافة المكان ".

غرمنا اربعة اشخاص حتى الساعة

وقال جاكي ملول المسئول في مستشفى صفد عن الامن والامان : " منذ ساعات صباح اليوم الاحد قمنا بتغريم 4 اشخاص الذين دخنوا في مبنى المستشفى ولم نتهاون مع احد " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com