تستمر شركة بريچات المختصة في انتاج العصائر الطبيعية ذات الجودة العالية، بمفاجأة المستهلكين وتُطلق مشروب جديدة بنكهة تمر-هندي الخاص بشهر رمضان مبارك. بالاضافة الى ذلك تُطلق بريچات رزم سداسية احتفالية بالنكهات المفضلة والمحبوبة: البرتقال والليمون - نعنع.
إطلاق الرزم المخصصة والمصممة خصيصا لشهر رمضان المبارك، هي جزء من الاستراتيجية الشاملة التي تتبعها شركة بريچات منذ سنوات في المجتمع العربي. قبل سنة ونصف أطلقت شركة بريچات حملة تحت شعار "هاي طبيعتنا" التي تربط بين جمالية وخيرات الطبيعة من البساتين والفاكهة، وبين طباع الناس التي تتسم بالإيجابية، كالعمل الجماعي، الفرح، العائلة والضيافة التي تُعبّر ايضا عن قيم، عادات وتقاليد المجتمع العربي عامةـ خاصة في شهر رمضان.

يّذكر انه رافق عملية اطلاق النكهة الجديدة حملة اعلانية واسعة شملت اعلانا متلفزا، صُوّر خصيصا للحملة من بطولة الممثل دريد لدواي وفرقة مزمار للعروض الفنية بقيادة الفنان الفرد حجار، تحت شعار " تمر هندي أطيب مشروب عندي".

هرئيل حاييكين مدير عام شركة "بريچات" قال :"نحن في الشركة نؤمن بأهمية ملاءمة منتجاتنا لكل زبائننا حسب احتياجاتهم وعاداتهم وأساليب التسوق الخاصة بهم. كل الفعاليات ومنتجاتنا الجديدة والمنعشة تم إنتاجها لتتناسب مع حاجات المستهلك في المجتمع العربي. تم استثمار الكثير من الموارد والجهود من اجل تطوير نكهة " التمر الهندي" وانتاج الرزم السداسية الاحتفالية الخاصة بالوسط العربي والمصممة لشهر رمضان المبارك".

كما قال حايكين :" يشرفنا أن نقدم للمستهلك العربي افضل المنتجات ليضيفوها الى طاولة الافطار في شهر رمضان المبارك". وانهى حديثه مهنئا بحلول شهر رمضان المبارك.



من جانبه قال موشيه بيطون ، نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة پريچات:" قمنا بكل الخطوات الكبيرة بعد اجراء دراسات وابحاث عديدة لملائمة المنتجات لعادات وثقافة المجتمع العربي، بدءا من معرفة النكهات المفضلة على المستهلك العربي وصولا الى تصميم سلسلة رزم سداسية بتصميم مميز مستوحى من شهر رمضان المبارك ، والتي وستشكل اضافة نوعية على وجبة الافطار الرمضانية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com