· من يشتري عبر الموقع سيكون من اوائل الحاصلين على الجهاز يوم البدء بتسويقه

· كل من يشتري في البيع المسبق يحصل على رزمة خاصة تحتوي لوازم الجهاز بقيمة 199 شيكل بالاضافة الى خدمة تصليح الجهاز لمدة 3 اشهر مجانا

أعلنت شركة بيليفون يوم الثلاثاء عن البدء بعملية بيع مسبق للجهاز الجديد LG G4، والذي سيُسوق رسميا في البلاد الاسبوع المقبل.

سيتم بيع الجهاز في شركة بيليفون بذاكرة حجم 32 جيجا بـ 3545 شيكل للجهاز المعدني و 3687 شيكل للجهاز الجلدي لمن يدفع نقدا او حتى 12 دفعة. الجهاز متوفر باللون الجلد الابيض، الجلد الاسود، التيتانيوم، الذهبي والجلد البني. يمكن شراء الجهاز الجديد عبر موقع الشركة www.pelephone.co.il والحصول عليه بالإرساليات مجانا حتى البيت. بالاضافة الى ذلك كل من يشتري في البيع المسبق يحصل على رزمة خاصة تحتوي لوازم الجهاز هدية .الرزمة تشمل غطاء للسمارتفون وحافظ للشاشة، بالاضافة الى شاحن للسيارة، بطارية اضافية وشاحن بطارية يوضع على المكتب.(قيمة الرزمة اكثر من 200 شيكل) .

رونيت افشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون قالت: "يسرنا عرض جهاز الـ LG G4، الجهاز الرائد الجديد من عائلة LG لزبائننا في عملية بيع مسبق، ليكونوا اوائل الحاصلين عليه عند البدء بتسويقه". " كشركة رائدة بمتعة تصفح الانترنت في البلاد، يهمنا ان نقدم الاجهزة التي تمنحهم هذه المتعة، وان نقدم لهم افضل الخدمات والمنتجات" اضافت افشطاين

مع شراء الجهاز يمكن الانضمام الى خدمة التأمين من بيليفون isafe+ والتمتع من خدمة تصليح متطورة هدية لثلاثة اشهر. الخدمة تشمل خدمة تصليح شامل، جهاز بديل عند تصليح الجهاز او في حالة ضياع، سرقة او تعطل الجهاز. وبعد ذلك ستكون هذه الخدمة بتكلفة 29.9 شيكل شهريا دون اي التزام .

جهاز الـ LG G4، الجهاز الرائد الجديد من عائلة LG، يدعم الجيل الرابع، يعمل وفق نظام التشغيل أندرويد، شاشة كبيرة / يأتي مع خاصية تصوير متطورة لالتقاط الصور في ظروف اضاءة صعبة جدا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com