متابعة لموقع بكرا واستكمالا لسلسلة الفعليات الذي ينظمها مشروع بصمة في مسيرته داخل القرى والمدن العربية في البلاد وفي شتى المحافظات الفلسطينية , وصل مشروع بصمة مؤخرا الى محافظة طولكرم , حيث شارك المئات من الأهالي في الفعالية ووضعوا بصماتهم الفلسطينية التي تؤكد على البقاء والوجود على ارضنا .

تدور الفكرة الاساسية من الجولة بقيام المواطنين بوضع بصمتهم على اكبر خارطة لفلسطين , وذلك من اجل التأكيد على الهوية الفلسطينية وجمع شمل الاهل في فلسطين التي احتلت عام 1948 وتوحيدهم .

و اكد الفنان هاني خوري صاحب الفكرة لمشروع بصمة، والتي يقوم موقع بكرا برعايته اعلاميا:" ان المشروع عبارة عن فني وثقافي يهدف الى التأكيد على هويتنا الثقافية في الداخل الفلسطيني واهمية الوحدة الوطنية بين ابناء شعبنا , وان هذا المشروع يحمل رسالة توحيد لجميع ابناء فلسطين

وأضاف خوري إلى أن مشروع بصمة يطمح إلى تحطيم سلسلة أرقام قياسية في موسوعة جينيس في المجال الفني للتأكيد على الهوية الفلسطينية وأننا أبناء شعب واحد. وأشار خوري إلى أن المشروع يمر عبر 45 بلدة ومدينة، وطولكرم هي المدينة الثامنة، معبراً عن فرحه للمشاركة الفاعلة من قبل أهالي مدينة طولكرم.

ومن جهتها، أكدت حنين سلامين مندوبة مشروع بصمة في طولكرم، أن المشاركة كانت كبيرة وتمت على أكمل وجه، مؤكدة على الهدف الاساسي والأول للمشروع وهو التأكيد على الهوية الفلسطينية في الداخل المحتل، شاكرة كل من ساهم في إنجاحه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com