بأجواء ايمانيه احيت مدرسة عهد الأهلية للعلوم ذكرى الاسراء والمعراج بحفل مهيب في ساحه المدرسة. ابتدأ الحفل بقراءة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد النصاصرة, ومن ثم كانت كلمة مدير المدرسة الدكتور محمد أبو نجا حيث بين فيها الجانب التربوي في هذه الرحلة وان الانسان بخلقه العظيم قد يفوق الملائكة بمقامه عند الله تعالى. وقد تشرفت المدرسة بحضور الشيخ حابس العطاونة الذي اتحف الحضور بموعظة عن الاسراء والمعراج حيث بين اهمية الصلاة ومكانتها في الاسلام والتي هي العبادة الوحيدة التي فرضت في السماء. ومن ثم كانت موعظة للمربي الشيخ فايز ابو صهيبان حيث تطرق الى الدعم الرباني لرسول الله صلى الله عليه وسلم في محنته العصيبة في عام الحزن. هذا وقد تخلل الحفل حوار عن قصه الاسراء والمعراج وكانت من اداء طلاب طبقه العاشر وقد كان اداء مميز يحظى برقي في المستوى. كما وقد اتحف الجمهور الطالب مراد القر يناوي بمواله لقصة عروج الرسول الى السموات السبع حتى الوصول لسدرة المنتهى والمشاهد التي راها النبي خلال رحلته .

وقد تخلل الاحتفال فقرة انشاد كانت من اداء الطالبتين روعة ابو قويدر ورجاء ابو قويدر وقد اتحفتا الجمهور بأنشودة رقت عيناي ويا ليلة تتزيا . وبروح من التنافس والعطاء كانت مسابقه الشيخ فايز ابو صهيبان حول الاسراء والمعراج حيث كانت وقائعها ايجابية على نفوس الطلاب وقد اشاد الشيخ فايز ابو صهيبان بمستوى طلابنا وثقافتهم الدينية.

وهذا وقد عقب مدير المدرسة الدكتور محمد أبو نجا قائلا: "ان كل حدث جرى في حياة الرسول صلى الله علية وسلم يجب علينا ان نستخلص منه العبر, فكم كابد الرسول في طريق ابلاغ الرسالة ولم ييأس فحري بنا كتابعين له ان لا نياس بل نجد ونثابر حتى نصل الى هدفنا".هذا وقد شكر مدير المدرسة الطلاب المشاركين في الفقرات على الاداء المميز, كما وشكر طاقم التربية الاجتماعية وعلى رأسهم الاستاذ جابر المحذي والمعلمة بسمه ابو غنيم على جهودهم في انجاح هذا اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com