يعود البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي هذا العام 2015 بكلّ مزاياه الّتي تضمّنها برنامج العام الماضي من أوقات ملأى بالفرح والإثارة والتعلّم من خلال مجموعة واسعة من البرامج الأكاديميّة والرّياضيّة الداخليّة واليوميّة. ويستقطب حرم كينغز أكاديمي الواقع على مشارف مدينة مادبا التاريخيّة في الأردنّ اعتباراً من أواخر شهر حزيران/يونيو وحتى بداية شهر آب/أغسطس مجموعة كبيرة من الطّلبة من الأردنّ ومختلف دول العالم تتفاوت أعمارهم بين 6-16 سنة بهدف تحسين مهاراتهم في الصّفّ والمختبر وفي الملعب أيضاً.

ويعكس جميع ما يتضمّنه البرنامج الصّيفي في كينغز أكاديمي من أنشطة وبرامج توجه المدرسة نحو التّميّز لما تتمتّع به من سمعة طيبة باعتبارها واحدة من المؤسّسات التّعليميّة الرّائدة في منطقة الشّرق الأوسط والعالم ولكونها المدرسة الداخلية الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

ويتضمن برنامج هذا العام أربعة برامج مختلفة تتوزع بين الأكاديمي والرياضي الترفيهي تم تحضير كل منها لتخدم فئة عمرية محددة وكما هو آت:
- مخيّم الـ i2: هو مخيّم أسبوعيّ مخصّص للطّلبة ذوي الميول العلميّة من عمر 11- 15 سنة لما يتضمّنه من أنشطة مثيرة في العلوم والتّكنولوجيا والهندسة والرّياضيّات. وقد تمّ تصميمه على يد أمهر الخبراء والمؤسّسات العلميّة في هذا المجال، ومنها معهد ماساتشوستس للتّكنولوجيا (MIT) ووكالة الفضاء الأمريكيّة (NASA) وجامعة كولومبيا وأكاديمية نيويورك للعلوم ومتحف بوسطن للعلوم.

- البرامج الأكاديمية في اللّغة العربيّة واللّغة الإنجليزيّة والرّياضيّات: وهي برامج مخصّصة للطّلبة من عمر 12-16 سنة الرّاغبين في تحسين مهاراتهم في هذه المساقات. وتمتد هذه البرامج على مدار أربعة أسابيع ويتم تقديمها من قبل معلمي كينغز أكاديمي.

- الدورة التّحضيريّة في الـ SAT: هي دورة تقدّم من قبل معلّمي كينغز أكاديمي ومخصصة للطّلبة الأكبر سناً والرّاغبين بتحسين قدراتهم ومهاراتهم اللازمة لتقديم امتحان الـ SAT.

- البرنامج الرّياضيّ: وهو مخصص للأطفال من عمر 6 ـ 12 سنة حيث يقدّم العديد من الفرص الممتعة إمّا للتدرّب والمنافسة أو لمجرّد الاستمتاع باللّعب وتعلّم رياضات جديدة.

وتوفر المدرسة للطلبة من الجنسين الراغبين بالالتحاق بمخيم الـ i2 وأيّ من البرامج الأكاديمية فرصة الإقامة في السكن الداخلي للمدرسة طوال فترة البرنامج المختار حيث تخضع السكنات الداخلية لإشراف طاقم مؤهل على مدار الساعة كما يستفيد الطلبة خلال إجازة نهاية الأسبوع من برامج ترفيهية شيقة يتم خلالها زيارة مواقع سياحية وترفيهية متعددة على مستوى المملكة.

ولمزيد من المعلومات عن البرنامج الصيفي في كينغز أكاديمي يرجى الضغط على الرابط التالي: www.SummerAtKings.orgأو الاتصال على هاتف 230 4300 6 962+ أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكترونيsummer@kingsacademy.edu.jo
 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com