يقترب نادي ريال مدريد من بيع النجم والويلزي غاريث بيل الذي انضم للنادي الملكي في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم ورغم الألقاب التي فاز بها لاعب توتنهام السابق مع الفريق الموسم الماضي إلا أنه يقدم مستوى سيء لا يرضي الجماهير خلال الموسم الحالي.

ونتيجة لذلك فقد ذكرت بعض التقارير أن الدولي الويلزي في طريقه للرحيل عن قلعة سنتياغو برنابيو الصيف المقبل لينضم لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كشف عن رغبته في ضم اللاعب من الموسم الماضي، وربما يكون هذا هو التوقيت المناسب لنجم البرمييرليغ السابق بعد أن فشل في إقناع جمهور النادي الأبيض خلال موسمين.

تعد المشكلة الأكبر في مسيرة بيل هي تواجده بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يتيح للاعب فرصة التأقلم مع الفريق والجمهور بسبب تألقه المستمر، وكان دائمًا ما يدخل اللاعب في مواجهة ومقارنة خاسرة طرفها الآخر هو الدون معشوق جمهور العاصمة مدريد.
ولكن في حالة تخلي النادي الملكي عن الصفقة التاريخية الصيف المقبل فمن سيكون البديل الأمثل لإكتمال مثلث الهجوم !

1- إيدين هازارد:

نجم نادي تشيلسي الإنجليزي يعد أحد أبرز المواهب الشابة في الوقت الحالي وذلك بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه مع البلوز وبعد أن توج معه بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وفاز أيضًا بلقب أفضل لاعب في البرمييرليغ، ولكن مدرب الفريق جوزيه مورينيو قد صرح أن هازارد سيكلف النادي الملكي الكثير وسيكون اللاعب الأغلى في التاريخ إذا أراده ريال مدريد.

2- ماركو رويس:

النجم الألماني الحائر الذي لم يحدد بعد وجهته بعد أن رحل الجميع عن صفوف ناديه بروسيا دورتموند الذي قدم عروض سيئة الموسم الحالي في بطولة الدوري الألماني مما سيجعله يغيب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولذلك سيكون من المتوقع أن يرحل اللاعب عن ملعب سيجنال إيدونا بارك خلال الصيف المقبل وبالرغم من تجديد عقده فإن النادي الملكي يسعى لضمه منذ فترة وينافسه غريمه برشلونة على تلك الصفقة.

3- ماريو غوتزه:

النجم الألماني الشاب الملقب بميسي ألمانيا لم يعد سعيد في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني وتحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي لا يدفع به أساسيًا في معظم المباريات، مما قد يعجل برحيل لاعب بروسيا دورتموند السابق، ووسط عروض من الدوري الإنجليزي فقد يسعى النادي الملكي لضمه بدلًا من بيل خلال الصيف المقبل.

4- رحيم ستيرلينغ:

رغم المستوى المتواضع الذي قدمه الشاب الإنجليزي هذا الموسم مع ناديه ليفربول إلا أنه يمتلك قدرات رائعة تبشر بنجم كبير في المستقبل كما أن التقارير قد ذكرت اهتمام الميرنغي بضم اللاعب الموسم الماضي وربما يكون خليفة بيل في القلعة البيضاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com