احتفل ، بافتتاح فندق " ايبيس ستايلز" IBIS STYLES في حي الشيخ جراح بالمدينة ، بحضور الدكتور محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني ووزير شؤون القدس ومحافظها عدنان الحسيني، والمهندس مازن سنقرط رئيس مجلس إدارة شركة القدس القابضة وحشد من رجال الاعمال وشخصيات المدينة .

واعتبر مصطفى افتتاح الفندق ، بان له دلالات كثيرة لوجود اشخاص وطنيين سواء كانوا مستثمرين او غير مستثمرين ، ارادوا العمل من اجل الحفاظ على القدس وبناء مستقبل افضل لاهلها واقتصادا وسياحة في المدينة المقدسة .

وتعهد مصطفى بان افتتاح الفندق هو البداية ، مؤكدا التزام صندوق الاستثمار الفلسطيني بالاستثمار في القدس وبلا حدود . وقال ان الصندوق ملتزم نحو القدس عاصمة الدولة الفلسطينة . وقال اننا لن نتخلى عن الاستثمار في المدينة وتطوير اقتصادها رغم الصعوبات والحصار المفروض عليها .

ذكرى النكبة 

من جانبه ، رأى الوزير الحسيني ، ان افتتاح الفندق يأتي في ذكرى النكبة وهذا له معاني بان الفلسطيني قادر على بناء مستقبله ووطنه وان يخرج من الركام للبناء والتعمير ويقيم دولته وعاصمتها القدس.

واوضح انه في كل موقع يبنى فيه حجر ، يهدف الى الحفاظ على الارض الفلسطينية ، معتبرا الاستثمار في القدس عمل وطني بامتياز وينبغي الاهتمام به لان كل الارض الفلسطينية مستهدفة من قبل المستوطنين والسلطات الاسرائيلية.

وشدد الحسيني ، على ضرورة احياء القدس اقتصاديا الامر الذي من شأنه تعزيز صمود المقدسيين والذي بدوره يعمل على حماية المقدسات وتاريخ وثقافة القدس.

91 غرفة فندقية 

من جانبه ، قال سنقرط "تفتخر القدس القابضة وشركاؤها ومن خلال شركتها التابعة القدس للضيافة واحد بانهاء عمليات التأهيل والتجديد لمشروع الفندق الأول من مشاريعها السياحية والذي يتكون من 91 غرفة فندقية بالاضافة الى كافة الخدمات، حيث صمم الفندق وفق أحدث التصاميم العصرية وضمن المواصفات العالمية للشركة العالمية الفرنسية "أكور" والتي تعاقدنا معها قبل أكثر من عام والتي عملت على ايفاد طواقمها الفنية والهندسية ونقل المعرفة وادخال البرامج الادارية والتسويقية وبرامج الحاسوب التي ستجعل هذا الفندق "ايبيس ستايلز" رافعة مقدسية جديدة في القطاع السياحي في مدينة القدس وادخالها الى العالمية.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com