لم تعد عمليات التجميل في العالم امر مستهجن او غريب او ممنوع الحديث عنه، بل اصبحت امراً عاديا وحتى ان الغالبية الساحقة من النساء والرجال المشاهير وغير المشاهير يؤيدون الامر.

نطرح لكم اليوم مجموعة من صور المذيعات العربيات الشهيرات من الماضي واليوم لعلّكم تلاحظون الفروق الواضحة جدا بالملامح حتى اصبح يُطلق عليهن اليوم جميلات العرب ابرزهم الاعلامية اللبنانية منى ابو حمزة، والاعلامية السعودية لجين عمران، والكويتية حليمة بولند ونتحدث عن ثلاث مذيعات حصلن على لقب "ملكة جمال المذيعات" لاكثر من مرة.

وفاء الكيلاني وتغيير الستايل

وتبدو وفاء الكيلاني الأقل خضوعاً لعمليات التجميل, إذ يلاحظ أنها قامت بعملية تجميل لأنفها وزيادة نفخ الشفاه مع بعض إبر البوتوكس لإخفاء التجاعيد وهذا أمر طبيعي. إضافة إلى تجميل الأسنان للحصول على الإبتسامة الهوليودية التي يخضع لها جميع المشاهير. وتغيير في تسريحة الشعر حيث باتت في السّنوات الأخيرة تعتمد قصة الكاريه.
أما المغنية والمذيعة أروى والتي تتمتع اليوم بإطلالة جذابة على الكاميرا فيلاحظ أنها خضعت لكثير من عمليات التّعديل للوصول إلى شكلها النهائي, بدءاً من الأنف والخدود والأسنان وتغير في الشعر واستخدام العدسات الملونة.

رزان مغربي الاكثرتجميل

رزان مغربي تبدو اليوم مختلفة كليّاً عن صورها القديمة. فقد أجرت أكثر من عملية تجميل لأنفها بلغت الأربع مرات, وقامت بنفخ شفتيها وخديها وتجميل أسنانها والكثير من إبر البوتوكس. إضافةً إلى استخدامها الدائم للعدسات الزرقاء والمحافظة على صبغ الشعر باللون الأشقر الصارخ.

لجين عمران رغم خضوعها لعمليات التجميل إلا أنها بقيت محافظة على ملامحها القديمة مع بعض التغيّر والإعتماد الدائم على العدسات الملونة.

حليمة بولند وتغيير جذري

حليمة بولند تتقاسم مع رزان مغربي العدد الأكبر من علميات التجميل كالأنف والخدود والفك ونفخ الشفاه واستخدامها الدائم للعدسات الملونة والتغير في لون الشعر, حيث اعتمدت في بدايتها مع التقديم على اللون الأشقر لتتحول منذ سنتين إلى اللون الأسود عدا عن عمليات التغيير الشاملة في وجهها. أما الإعلامية منى أبو حمزة والتي تعتبر من أجمل المذيعات على الشاشة فقد طال مشرط الجراح وجهها حيث أنه أثار العمليات فاضحة وواضحة على وجهها. فإضافةً لعملية تصغير الأنف وتجميل الأسنان فقد خضغت مؤخّرا لعملية حقن شفتيها, الأمر الذي أدى إلى تشويه واضح في فمها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com