صرح حارس ريال مدريد السابق أوغستين رودريغيز أن لاعبا النادي الملكي كريستيانو رونالدو وحارس المرمى إيكر كاسياس سيرحلان عن صفوف الفريق الصيف المقبل مؤكدًا أن نادي العاصمة مدريد سيقوم بتغيرات كبيرة في تشكيلته مع بداية الموسم القادم.

وفقًا للتقارير السابقة فإن الدولي البرتغالي رونالدو من المتوقع أن يعود لفريقه السابق مانشستر يونايتد الذي يسعى لاستعادة صاروخ ماديرا منذ الصيف الماضي، ويأتي ذلك بعد أن قل مستوى صاحب ال30 عامًا نسبيًا مع النادي الإسباني هذا الموسم وربما تشير الؤشرات إلى أنه يودع فترة العطاء الكروي.
وعلى الجانب الآخر لم تحدد التقارير وجهة القديس الإسباني كاسياس الذي كان قريب من الرحيل عن القلعة البيضاء الموسم الماضي أيضًا.
ولكن السؤال هو ماذا ينوي أن يفعل الميرنغي بعد تلك الخطوة الجريئة حيث يعد رونالدو نجم الفريق الأول ويعاني النادي الملكي بدونه وكذلك أيضًا القائد إيكر كاسياس الذي تحسن مستواه الموسم الحالي كثيرًا وأثبت أنه خيار أفضل من الحارس الكوستاريكي البديل كيلور نافاس.
وفقًا لما صدر من تقارير قديمة فإن النادي الملكي يسعى جاهدًا للحصول على خدمات الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإسباني الحالي، والذي من المتوقع أن يرحل عن صفوف الريد ديفلز مع نهاية الموسم في صفقة كبيرة وذلك بعد أن رفض تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

بينما ستكون المشكلة الأكبر والأهم هي تعويض اللاعب الحاصل على البالون دور ثلاث مرات كريستيانو رونالدو حيث أن إدارة الفريق ستسعى للقيام بصفقة كبيرة قد تكلفها الكثير، ربما ذلك من أجل ضم إيدن هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يطمع في خدماته كبار الأندية الأوروبية رغم سعادته مع النادي اللندني.

يذكر أن الدولي البرتغالي قدم الكثير من النادي الملكي حيث فاز معه بكل البطولات وكان أهمها دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وقد خاض مع الفريق 297 مباراة في مختلف البطولات سجل بهم 306 هدف وحطم الكثير من الأرقام التاريخية في ملعب سنتياغو برنابيو منذ أن انضم للفريق عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أما القديس إيكر كاسياس فهو من ناشئي النادي العاصمي ويلعب في صفوف الفريق منذ عام 1999 وقد شارك معه في 723 مباراة في مختلف البطولات وتوج معه بالكثير من البطولات المحلية والدولية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com