تحركت أسواق WTI بشكل جانبي خلال جلسة يوم الإثنين حيث إستمرينا بالحوم ما دون مقبض 60$ مباشرة. هذا الرقم كامل و كبير و ذو أهمية نفسية، و لكننا نشعر بأنه سوف يخسر بريقه في النهاية. الآن، يبدو بأن السوق مستعد للإعتراف بالأهمية المحتملة لهذا الرقم، و لكني أعتقد بأنه مع توفر الوقت، فإن ذلك سوف يكون ببساطة أمراً سوف نتجاوز عنه.

نجلس حالياً فوق كتلة مهمة من ديسمبر 2014، و نتيجة لذلك أعتقد بأننا من المفترض أن نستمر برؤية الدعم. كما يمكن أن ترى على الرسم البياني، يوجد لدي خط النمط التصاعدي الذي من الممكن أن يدخل في اللعبة. أعتقد بان الدولار الأمريكي يبدو و كأنه ضعيفٌ نوعاً ما الآن، و ربما يكون التقدم قد إنتهى. في تلك الحالة، من الممكن أن يرتفع النفط لهذا السبب وحده.

البحث عن الدعم

أعتقد بأننا في حال حصلنا على شمعة داعمة، فإن المشترين سوف يعودون إلى هذا السوق و يدفعونه للأعلى أكثر. في النهاية، أعتقد بأن خام WTI سوف يستمر بالإرتفاع على أي حال، و أن الأمر مسألة وقت. حصلنا على إختراق كبير للأعلى، و على الرغم من أننا شكلنا شهاباً خلال الأسبوع الماضي، أعتقد بأن هناك ما يكفي من الضغط في الأسفل للإبقاء على إرتفاع هذا السوق.

أعتقد بأن الدعم الكبير موجود على طول الطريق وصولاً إلى مقبض 55$، و عند هذه النقطة سوف يكون من الصعب جداً البدأ بالبيع هنا. ليس حتى نخترق ما دون هذا المستوى حتى أفكر بالبيع، و لا أرى حدوث هذا الأمر قريباً. و لكن عندما يحدث، سوف أكون على أتم الإستعداد لإعادة تقييم الوضع بالكامل. في هذه الأثناء، أعتقد بأن التحرك فوق المستوى 60$ يشير إلا أننا سوف نرتفع كثيراً، ربما حتى المستوى 70$ خلال الأسابيع القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com