أكد محمد مختار منتج مسلسل “أسرار” الذى تقوم ببطولة الفنانة نادية الجندى أن العمل سوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني، على شاشة “سي بي سي”، ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقاته يوم اﻷحد المقبل.
وتابع أحد المصادر المقربة من أسرة العمل أن المبلغ الذى عرضته إدارة قناة سي بي سي غطي تكلفة إنتاج العمل، وهذا ما جعل أسرة العمل توافق على عرضه خارج السباق الرمضاني.

مسلسل “أسرار” يشارك فى بطولته بجانب نادية الجندى، كل من عزت أبو عوف وعبير صبرى وأحمد سعيد عبد الغنى ومادلين طبر وفريال يوسف ولقاء سويدان وضياء عبد الخالق ومحمد مرزبان، والوجهان الجديدان رنا الهوارى وميما الشامى، العمل من تأليف أحمد صبحى، ومن إخراج وائل فهمى عبد الحميد.

أعربت الفنانة نادية الجندي، عن سعادتها بعرض مسلسلها الجديد “أسرار”، حصريًا على شاشة قناة “سي بي سي” الشهر الجاري، مشيرة إلى أهمية ذلك في خلق موسم درامي جديد.

وقالت “نادية”: “العمل الجيد يفرض نفسه دائمًا، والتوقيت لا يسهم في نجاح العمل، بقدر ما تسهم فيه جودة الدراما وتميزها”.

وأضافت: “المسلسل مليء بالتشويق والإثارة، ويجب على المشاهد تتبعه حلقة بحلقة، لذلك كان يجب عرضه خارج السباق الرمضاني، واختيار العمل لعرضه على “سي بي سي” يؤكد أن موسم رمضان لم يعد الموسم الوحيد للدراما، والعمل الجيد يحقق نسبة مشاهدة عالية في أي وقت عرض، وقناة CBC قناة محترمة، وإدارة القناة أصرت على عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، مع شعور القائمين عليها بجودة المسلسل، وتأكدهم من تحقيقه لنسبة مشاهدة مرتفعة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com