يختلف موضوع فارق العمر بين الزوجين من مجتمع إلى آخر بحسب العادات والتقاليد الرائجة فيه، فهناك من يرفض زواج الرجل من إمرأة تكبره سناً، بينما لا يرى البعض مانعاً فى زواج الرجل من فتاة تصغره بعشرات السنين، إلاّ أن هذا الأمر لا ينطبق على بعض المشاهير اللواتي اخترن أزواجاً أصغر منهن. ومن بين هؤلاء.

المطربة العالمية مادونا (57 عاماً) عاشت قصة حب مميّزة مع راقص البريك دانس ابراهيم زيبات الذي يصغرها بـ29 عاماً، وتناقلت وسائل الاعلام اخبارهما، وشاركها الرقص في العديد من حفلاتها. يشار إلى أنهّا ليست المرّة الأولى التي تواعد مادونا الاصغر منها.

ممثلة هوليوود الأميركية سوزان سارادون (67 عاماً) تعيش علاقة عاطفية مع الشاب جوناثان بريكلين وفارق العمر بينهما 30 عاماً، وتعرّفت عليه بعد 5 أعوام من انفصالها عن شريكها الممثل تيم روبنس الذي عاشت معه علاقة عاطفية دامت لأعوام.

عارضة الأزياء والممثلة الأميركية غابرييلي يونيون (41عاماً) متزوجة من حبيبها لاعب كرة السلة العالمي دواين وايد (32عاماً)، وتؤكد الصحافة العالمية ومقربون منهما انهما ينعمان بحياة زوجية سعيدة وخالية من المشاكل والتعقيدات.

الفنانة الاميركية ديمي مور كانت متزوجة من الممثل الشاب آشتون كوتشر وهي تكبره بأكثر من 15 عاماً، وعلى رغم قصة الحب التي كانت حديث هوليوود إلا أن الزواج لم يدم أكثر من ست أعوام.

الممثلة العالمية باربرا هيرتشي متزوجة من الممثل البريطاني نافين أندروز الذي يصغرها بـ21 عاماً، وهما يتمتعان يحياة هادئة خالية من المشاكل.

المغنية الأميركية ماريا كاري (44 عاماً) كانت متزوجة من المغني نيك كانون (33 عاماً)، وعلى رغم الهدوء والحب الذي دام بين النجمين وكانت نتيجته طفلين إلاّ أنهما إنفصلا بسبب خيانة كانون، وفقاّ لتقارير صحفية.

الممثلة غوينيث بالترو (41 عاماً) كانت متزوجة من المغني غريس مارتن ( 37عاماً)، وكانت علاقتهما مميّزة تناولتها الصحف العالمية بكثرة، إلاّ أن زواجهما إنتهى بالانفصال لأسباب لم تتضح.

عارضة الازياء والممثلة الاسبانية إلسا باتامكي متزوجة من نجم هوليوود الاسترالي كريس هيمزوورث، وعلى رغم أنها تكبره بسبع سنوات إلا انهما يعيشان حياة مثالية ولديهما طفلة تدعى إنديا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com