خسر فريق ريال مدريد الإسباني نقطتين في صراع الصدارة على لقب الليغا الإسبانية لهذا الموسم وذلك بتعادله أمام فريق فالنسيا الإسباني بهدفين لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ستاد سنتياغو برنابيو الخاص بالفريق الملكي.

تعادل بطعم الهزيمة للميرينغي ريال مدريد أتى قبل ايام قليلة من مباراة يوفنتوس المصيرية في دوري أبطال أوروبا في إياب نصف النهائي للبطولة، تعادل أبعد ريال مدريد عن المتصدر برشلونة بقارق 4 نقاط وقبل جولتين من نهاية الدوري الإسباني لكرة القدم.

هذا التعادل لم يبعد فقط ريال مدريد عن البطولة التي دائماً ما ينال لقبها ولكن أيضاً هذه المباراة أيضاً ربما ستكتب نهاية عصر القديس "إيكر كاسياس" مع فريقه وذلك بسبب ما حدث أثناء وعقب المباراة.

وبثت قناة "كواترو" الإسبانية مقطع فيديو ظهر من خلاله حارس مرمى المنتخب الإسباني وهو يطلق الشتائم إلى جمهور فريقه الذي تواجد في جنبات البرنابيو بعد أن أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان كلما تصدى كاسياس إلى كرات فالنسيا.

وذكرت الإذاعة الإسبانية المختصة بشأن الفريق الملكي "كادينا كوبي" أن إيكر كاسياس قد توجه بالسباب على الجماهير المدريدية وهذا ما رصدته عدسات الكاميرات التلفزيونية، كما أنه خرج سريعاً دون تحية الجماهير بعد أن أطلق الحكم صافرته.

الأمر الذي لم يخفى على إدارة حامل لقب بطولة دوري الأبطال الموسم الماضي للمرة العاشرة في تاريخه، ليخرج على وسائل الإعلام الصحفي "ميغيل أنخيل دياز" ليؤكد أن مباراة يوفنتوس القادمة هي الأخيرة للحارس الإسباني صاحب الـ 33 عاماً على ملعب سنتياغو برنابيو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com