حلّ النجم التركي كيفانش تاتليتوغ ، المعروف بـ"مهنّد" ضيفاً على صحفات مجلّة GQ التركية في عددها الصادر في مايو الحالي، ويتصدّر غلافها وصفحاتها بجلسة تصوير فوتوغرافية استمرّت على مدى يومين في منطقة البحيرات السبع القريبة من سواحل البحر الأسود.

وجهة العطلة المفضّلة لدى تاتليتوغ تاتليتوغ

غاب كثيراً عن الصحافة والإعلام ويعود بحوارٍ هادئ يُشبه المنطقة التي يُحب الهرب إليها كلّما شعر بالتعب والملل، وهي وجهة العطلة المفضّلة لديه، حيث لا يكون متصلاً بالإنترنت ولا أيّ وسيلة تواصل ويسعى إلى عزل نفسه عن العالم وعن التحدّث إلى أيّ أحد في محاولةٍ لتصفية ذهنه والتركيز مع نفسه وسط المناظر الطبيعية والنشاطات التي يقوم بها، ولا سيّما في شهر مايو وهو بداية الموسم السياحي هناك.

وتُعرف منطقة "البحيرات السبع" بأنها مجموعة بحيرات تقع في حديقة يديغولور الوطنية، في محافظة بولو التركية، الواقعة بالقرب من سواحل البحر الأسود غرب الأناضول، وتتكوّن المنطقة من سبع بحيرات على هضبتين تعلو إحداهما الأخرى بـ100 متر، ما أتاح الفرصة لنشوء الشلالات.

يصف رحلته بالهروب

ويصف كيفانش رحلته إلى البحيرات السبع على الشكل التالي: "هذا المكان رائع جدّاً، يمكنك ممارسة صيد السمك هنا ولا يزعجك أحد.. أحاول الهروب من عيون الناس في المدينة ومراقبتهم الدائمة إلى هنا، وهذا غير مريح، والهروب بعيداً عن الناس يُشعرني بالراحة، أحب الذهاب إلى الصيد والسكن في هذه القرى الصغيرة، فالسكان المحلّيون قد لا يعرفونك كثيراً ولا يهتمون بكَ، فتتناول الشاي وحدك وتُحضّر طعامك وحيداً".

يعتزل التمثيل لسبب واحد

أمّا عن مهنته في التمثيل، فيقول إنّ نقطة ضعفه صناعة التلفزيون، ورغم بعض الصعوبات التي يعيشها الممثل، ولكنّه يدخل جميع بيوت الناس من خلال ساعتين دراميتين وشخصيات متعدّدة، ويُصبحون مثل العائلة الكبيرة التي تتبعه دائماً وتلحق بخطواته، وهو حذر دائماً على ألّا يكسر الصورة التي تكوّنت عنه لدى الجمهور والمتابعين. وأضاف: "أنا مغرم بحريّتي كثيراً، وأعشق كلّ ما أقوم به في حياتي وأسعى إلى تطوير نفسي يوماً بعد آخر.. طموح جدّاً، ومتعتي الوحيدة في الحياة الوقوف أمام الكاميرا وتأدية دوري منتظراً بفارغ الصبر ردّة فعل الجمهور". هذا وقد كشف تاتليتوغ عن أنّه قد يعتزل التمثيل من أجل كتابة المسلسلات والسيناريوهات التي كتب بعضاً منها ووضعها في الأدراج، وهو ينوي في المستقبل تقديم فيلمين في العام بعيداً عن الدراما، والقيام بمجموعة مشاريع خاصة، وقد يكون حان الوقت ليترك التمثيل ويتّجه إلى مشاريع أخرى قد تكسبه المال ولكنّها مختلفة عمّا يقوم به اليوم. 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com