قامت مدرسة عين السهلة بالمشاركة ضمن مؤتمر الابحاث العلمية في الوسط العربي تحت رعاية طاقم العلوم في المدرسة واشراف المعلمة رباب اغبارية وبمشاركة الطالب طارق زيدان بدران الصف التاسع (أ) الذي عمل على مدار العام الدراسي على بحث علمي يفحص" تأثير نوع شجرة الزيتون على جودة الزيت". 

أقيم المؤتمر في قاعة مدرسة مار يوسف بمدينة الناصرة بمشاركة مدراء مدارس و معلمي علوم ونخبة من الطلاب في المدارس الاعدادية العربية من مختلف أنحاء البلاد , إضافة لنخبة من المحاضرين الاكاديميين من كليات وجامعات مختلفة ، مفتش لواء الشمال احمد بدران ومدير المعارف العربية في وزارة المعارف عبد الله خطيب ومفتش العلوم القطري شفيع جمال ومفتش المدرسة زكريا حردان ومفتش التحصيلات حسام ذياب ولفيف من مرشدي العلوم اللوائيين.

وقد تخلل المؤتمر كلمات ترحيبية وفقرات فنية ، تم اختتام البرنامج بتوزيع شهادات تقدير للمدارس التي ابتكر طلابها ابحاثا متميزة ومتقدمة , وقد حصدت مدرستنا جائزة التميز في البحث العلمي في مدارس لواء حيفا.

مدرسة عين السهلة بادارتها وهيئتها التدريسية تثمن غاليا هذا الانجاز المشرف لطلابنا في مجال الابحاث العلمية ونتوجه بالشكر والتقدير لمفتش العلوم السيد شفيع جمال ومرشد العلوم ايمن سعد على الدعم والارشاد الذي وفروه للمدرسة على مدار العام الدراسي بموضوع العلوم والتكنولوجيا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com