بعد ان ضمن فريق النادي الرياضي كفر كنا ارتقائه الى مستوى فرق الدرجة الثانية، التقى امس الفريق الكناوي بفريق اخاء بئر المكسور في مباراة جرت على ملعب بئر المكسور في مباراة حضرها ما يقارب الـ 200 مشجع وحافظ على الامن والامان بعض رجال الشرطة والامن والامان.

ن.ر كفر كنا يتقدم (2-1)

وامل الفريق المحلي اخاء بئر المكسور الفوز في هذه المباراة من اجل ان يضيف لرصيده فوزا اخرا من اجل تحسين رصيده ربما قد يؤهله لحصد بطاقة الارتقاء الثانية لمستوى فرق الدرجة الثانية .

ومع ان نتيجة المباراة غير مهمة للفريق الكناوي الا انه نجح في الدقيقة العاشرة من اعلان تفوقه على اثر ضربة جزاء 11مترا عن طريق اللاعب نير كوهين ولكن ادراك التعادل من قبل الفريق المحلي(دقيقة 23) لم يدم طويلا حين عاد نير كوهين واعلن التفوق مرة اخرى لصالح الفريق الكناوي .

شجار داخل ارض الملعب وحكم المباراة يضطر لايقاف المبارة

وباءت جميع محاولات فريق الاخاء بئر المكسور من ادراك التعادل بالفشل وقبل نهاية المباراة بـ 3 دقائق نفذ صبر مشجعي فريق اخاء بئر المكسور الذين بداوا بقذف الحجارة اتجاه مشجعي كفر كنا وحاولوا اقتحام المدرجات، وحاول رجال الشرطة تهدأة الوضع، بالمقابل قام رجال الامن بالسماح لمشجعي كفر كنا بالدخول الى ارض الملعب، لينتقل الشجار الى داخل الملعب من خلاله تم طرد حارس مرمى بئر المكسور مهران غدير بعد ان شتم مراقب الاتحاد العام لكرة القدم نيسان مراد، ليضطر حكم المباراة لايقاف المباراة وترك ارض الملعب بمرافقة رجال الشرطة.

هذا وسوف يبث الاتحاد العام لكرة القدم بنتيجة المباراة في محكمة الطاعة، وفي حال اتخاذ قرار بخسارة ادارية لبئر المكسور فسوف يؤدي هذا الى عدم ارتقاء الفريق الى الدرجة الثانية وسيرتقي مكانه فريق شباب نحف الذي فاز بالنتيجة (3-1).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com