رغم أن سنه لا يتجاوز الـ15 عاما، فقد نجح الطفل التايلندي "جينارونج موينجتاويبنجزا" في إبهار محبي السيارات بعدما أرسل مجموعة من الصور التخيلية لسيارة "أستون مارتن DB11" التي يشاع أنها ستحل محل DB9 في المستقبل.

وذكر الطفل لموقع carscoops أنه بدأ في صنع رسوم السيارات قبل أن ينتقل إلى وضع الرسوم ثلاثية الأبعاد، ليبدأ في صنع مجموعة من الصور التخيلية الرائعة للسيارات الرياضية والسوبر والتي كان آخرها "استون مارتن DB11".

وأشار "جينارونج" إلى أن تصميمه جاء بناء على دراسته لتصميمات سيارات "أستون مارتن" واستمرارية الخطوط التصميمية ومزيج من العناصر المتواجدة في النسخ القديمة والحديثة خاصة سيارةCC100 speedster الاختبارية، حيث يوجد تشابه معها في تصميم شبكة الهواء ومداخل الهواء المعدنية التي تم صنعها بناء على التصميم الأصلي لشبكة هواء السيارة الشهيرة DB5.

في التصميم نرى امتداد الخطوط الانسيابية للسيارة من الأمام للخلف وتقاطعها لتشكل حرف X خفي في منتصف السيارة، مع وجود خط رئيسي ممتد من جانب المصابيح الأمامية حتى الديفيوزر الخلفي، ومؤخرة مستوحاة بشكل كبيرة من DB10.

وتتوقع العديد من الخبراء أن تحصل سيارة DB11 على محرك V8 سعة 4 لتر بتربو مزودج ويولد قوة 503 حصان، وقد تم رصد اختبار السيارة في حلبة "نوربورغرينغ"، وسط شائعات عن إطلاقها في عام 2016.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com