من اليوم فصاعدا، عند السفر لا توجد حاجة للتأكد مرتين او اكثر من انكم اخذتم كل الامور التي انتم بحاجة لها، لأنه يمكنكم التوقف في كل محطة وقود "سونول" ، ليس فقط من اجل تعبئة الوقود، انما من اجل شراء قهوة عالية الجودة، الانتعاش، تناول ساندويتش وحتى شراء جهاز سمارتفون متطور من بيت AEG من المستورد الافضل في البلاد-شركة نيوبان بأرخص الاسعار .

الهواتف الذكية الخاصة من AEG تحتوي على شاشة لمس وتعمل بواسطة نظام التشغيل 4.2 ANDROID – مريحة جدًا للاستعمال وعملية جدًا. كافة الأجهزة تعمل مع شريحة مضاعفة وهذا يعني أنه إذا كان بحوزتكم رقمين للهاتف الخاص بكم لستم بحاجة لاستخدام جهازين، الامر الذي يوفر عليكم المصاريف الزائدة. تجدر الإشارة إلى أن البطارية الخاصة بهذه الأجهزة تعمل لفترة أطول وبإمكانكم اختيار حجم الجهاز الذي تريدون والذي يتراوح حجمه بين– 4, 4.5 أو5 أينتش.

لشراء جهاز سمارتفون متطور من بيت AEG ، لا توجد حاجة للذهاب بعيد او الى شبكات التسويق، كل ما عليكم فعله هو التوجه الى اقرب محطة وقود الى مكان سكنكم ، او التوقف في واحدة من المحطات الموجودة في طريقكم. الدخول الى حانوت SO GOOD في محطات وقود "سونول"" وشراء جهاز جديد من بيت جديد فورا.

عملية شراء جهاز سمارتفون الجديد في حوانيت "سونول" هي عملية سهلة وبأفضل الاسعار، يمكنكم الحصول على الجهاز بسعر مخفض ، حيث يمكنكم الحصول على جهاز 4 انش بــ 499 شيل فقط، جهاز 4.5 انش بـ 499 شيكل فقط وجهاز 5 انش بـ 999 شيكل فقط، وتحصلون على خدمة تصليح وكفالة على الجهاز من شركة "نيوبان" المستورد الرسمي لشركة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com