بعد ان جمعت القرعة فريق برشلونة الاسباني مع بايرن ميونيخ الالماني في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا يتبادر الى عشاق الساحرة المستديرة مصطلح "الثأر" بعد الخسارتين الثقيلتين اللتان مني بهما البرسا امام العملاق البافاريفي الموسم 2012-2013 لكبرى البطولات الاوروبية بعد الخسارة على ملعب اليانز ارينا برباعية نظيفة قبل ان يكرس الالمان تفوقهم في مباراة الاياب بثلاثية ليتأهل بايرن الى المشهد الختامي بمجموع 7-0 على حساب العملاق الكتالوني.

لا شك ان عشاق النادي الكتالوني بشكل خاص وعشاق الساحرة المستديرة بشكل ينتظرون هذه المواجهة الثأرين بين الجارين الاسباني والالماني، بعضهم يتمنى تفوق البرسا والبعض الآخر يقف الى جانب العملاق البافاري والجزء المتبقي سيشاهد ملحمة كروية مثيرة في نصف نهائي دوري الابطال.

برشلونة وبايرن ميونيخ فريقان يلعبان بنفس الاسلوب التكتيكي وهو الاحتفاظ بالكرة اكبر وقت ممكن ومنع المنافس من قطعها، حيث قام المدرب الاسباني بيب غوارديولا بتكريس نهجه التدريبي عندما كان مدربا للبرسا مع العملاق البافاري وفي ذات الوقت سنرى ان كان هذا النهج اتبعه بيب ام انه موجود في اقدام لاعبي برشلونة.

من الصعب الحكم على النتيجة من الآن وتوقع اسلوب اللعب الذي سيقوم به غوارديولا في مواجهة فريقه السابق بأول مباراة رسمية امامهم، ولكن من المؤكد اننا سنشهد ملحمة كروية بين الاسبان والالمان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com