نُظّم أمس الاثنين في مدينة الناصرة يوماً مفتوحاً بمعهد لينكس - فرع جامعة حيفا بالناصرة، وذلك بمشاركة مديروحدة التعليم الخارجي بجامعة حيفا السيد هنري بن شيمول ومدراء البرامج التعليمية في الجامعة وعدد كبير من المهتمين.

مركّز التعليم المكمّل للوسط العربي في جامعة حيفا، الاستاذ أسعد طه : " نزفّ بشرى افتتاح فرع لجامعة حيفا في الناصرة، فرع يخدم الجمهور من الناصرة والقرى المجاورة، والحديث عن مركز تعليمي تابع لوحدة التعليم المكمّل في جامعة حيفا". وتحدث السيد طه عن أنواع الدورات التي يعلّمها معهد لينكس، وأكد: " أنه ووفقاً للتجربة، ان 90% من الطلاب بفروع جامعة حيفا هن من النساء، ونشعر أن للنساء طموح كبير نحو التقدم أكثر، وهذا بالنهاية هدفنا رفع الوعي والمهنية في المجتمع بشكل عام".

وبدوره، مدير عام معهد لينكس بالناصرة والمحاضر في جامعة حيفا الاستاذ أمير آغا تحدث عن المسارات التي يتم تعليمها في فرع لينكس، مؤكداً أن جامعة حيفا تسعى دائماً لتقديم كل ما هو أفضل للمجتمع العربي، وأكد آغا أن الدورات والمسارات مختلفة وكل مشترك يحصل بنهاية الدورة على شهادة من جامعة حيفا وهي شهادة يتم التعامل معها باحترام في سوق العمل، وأفضل من باقي الكليات. وطرح آغا تفاصيل الدورات في الكلية وخاصةً البارزة منها، وشرح عن المجالات المتاحة فيها وظائف شاغرة في منطقة الناصرة وقضاها.

هذا وقد عبر السيد شادي منصور المدير المالي والاداري لمعهد لينكس عن فرحه الكبير بنجاح هذا اليوم بعد فترة طويلة من التحضيرات، حيث تهافت الكثير من المعنيين والمعنيات من طلابنا وقد لاقوا الدعم والتوجيه الكامل من أعضاء ومدراء البرامج التعليمية في الجامعة وبدوره شكر منصور كل من ساهم بانجاح هذا اليوم فرداً فرداً ويتمنى النجاح والتألق لجميع طلابنا وطالباتنا.

وأخيراً، يتوجه السيد أمير آغا بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الهام من طاقم عاملين وعاملات والجمهور العام، ويدعوكم للالتحاق في احدى الدورات الهامة في فرعنا في مدينتنا الحبيبة الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com