أطلقت شركة "برس الكترا"، ممثلة "سوني موبايل" في البلاد اليوم جهاز Xperia™ E4، الجهاز بشاشة بحجم 5 انش، مع بطارية تكفي لمدة يومين. بميزات الاجهزة البريميوم، سهل الاستخدام وبجودة عالية وبسعر مناسب للجميع.

ميكي بيطون، مركز نشاطات "برس الكترا"، ممثلة "سوني موبايل" في البلاد :" ميزات سوني الرائدة، بينها عمر البطاريات الطويلة، شاشة qHD، بحجم ”5، كاميرا بجودة عالية بالاضافة الى الاسعار المغرية تجعل من جهازXperia™ E4 مثال على السمارتفون الذي يعطي مقابل السعر".

كما جهاز Xperia Z3, ايضا جهاز - Xperia™ E4, مزود ببطارية تكفي ليومين بدون شحن، يمكن الحصول على أكثر من حالة الـ STAMINAمن سوني، الذي يقوم بإطفاء التطبيقات التي تعمل بالخلفية عندما لا تُستخدم، للمساهمة في إطالة عمر البطارية.

Xperia™ E4، يحتوي على مُشغل يعمل بقوة رباعية بسرعة GHz1.3، له شاشة”5 مع عرضqHD،مصمم بالـ Omni Balanceمن سوني، شاشة مقاومة للخدوش، بتقنية IPSالتي تخول مشاهدة من كل زاوية بجودة عالية.
كاميرا 5 ميحا بيكسل مع HDR تخول التقاط الصور في كل الحالات، التعرف على المشهد بشكل اوتوماتيكي حتى 52 مشهد تصوير، يلائم الاعدادات بشكل تلقائي لالتقاط افضل الصور في كل شروط التصوير.
Live on YouTube™- يخول البث الحقيقي في البث المباشر من خلال الـ YouTube ، تلقي تعليقات الاصدقاء مباشرة على الشاشة، مع كاميرا امامية 2 ميجا بيكسل لتصوير "سلفي" وبمساعدة تطبيق الـ Portrait retouch يمكن تعديل وتحسين الصور.

· شاشة QHD حجم “5 مع تقنية IPSالتي تخول مشاهدة من كل زاوية بجودة عالية

· بطارية قوية 2300mAh تكفي لمدة يومين دون شحن

· كاميرا بجودة 5 ميجا بيكسل مع تطبيق تصوير Xperia, لالتقاط الصور الجميلة

· متوفر باللون الاسود والابيض فقط بـ 950 شيكل فقط

سعر الـ Xperia™ E4هو 950 ₪فقط (يشمل ضمان سنتين)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com