قام مشروب الطاقة BLU بالتعاقد مع نجم "وطن على وتر" عماد فراجين ليكون الوجه الاعلامي للماركة الرائدة خلال الفترة المقبلة، حيث تم توقيع العقد يوم الاربعاء 15.04.15 في مكاتب شركة ابناء فوزي شمشوم بحضور مديرها العام السيد عنان شمشوم , السيد باسل زعبي مدير عام شركة سما للدعاية والاعلام والنجم عماد فراجين.

وبموجب العقد سيظهر عماد فراجين في الحملات الدعائية والفعاليات الاعلامية لمشروب الطاقة BLU في كل من الأردن ومناطق السلطة الفلسطينية ومناطق عرب 48 .

السيد عنان شمشوم أبدى سعادته بهذا التعاون: "يسرني التعاون مع عماد فهو أولا يحظى بشعبية كبيرة استطاع بمجهوده وموهبته ان يفرض نفسه كنجم كوميدي بارز، وثانيا على الصعيد الشخصي يتمتع بشخصية رائعة تحمل الطيبة والتواضع والروح الحلوة وهو ما يتلاءم مع قيم شركتنا. كلي امل وثقة بان يكون التعاون بيننا مثمرا وناجحا".

السيد باسل زعبي قال: "أنا سعيد جدًا وأبارك هذا التعاون الرائع بين نجوم كل في مجاله والذي يأتي كخطوة هامة أخرى في مسلسل مفاجآت مشروب الطاقة BLU السنوية, واستطيع التأكيد وبدون الخوض في التفاصيل في هذه المرحلة، أن الفعاليات الإعلامية ل BLU ستكون مميزة للغاية وتحمل العديد من المفاجآت والتجديد مع النجم عماد فراجين".

عماد فراجين : "سعادتي كبيرة بهذا التعاقد مع شركة BLU كونها أولا شركة عربية وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي وثانيا كونها شركة رائدة وناجحة.

أتقدم بالشكر للسيد عنان شمشوم والسيد باسل زعبي لدعمها للفن, وأتمنى من الشركات أن تسير بهذه الخطى لدعم فنانينا.
وفي النهاية، أعدكم بمفاجآت كبيرة ورائعة مع مشروب الطاقة BLU"

هذا وسيتم المباشرة في الفترة القريبة بالتحضيرات لحملة إعلامية ضخمة لمشروب الطاقة BLU تشمل الانترنت، لافتات الشوارع، الراديو، الصحف وفعاليات ميدانية شيقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com