تزامنا مع يوم الأسير الفلسطيني زارت مبادرة اختر السعادة / سعادتكم هنا صوتها عال ومسموع مخيم جنين حيث تجولت في المخيم وزارة عددا من بيوت الأسرى والتقت عائلاتهم سمعت قصصهم وقدمت لهم ما تيسر بكل محبة.

وقالت الكاتبة شيماء خرمه مؤسسة ومركزة مبادرة اختر السعادة سعادتكم هنا صوتها عال ومسموع : " تأتي فعالية اليوم للتأكيد على أننا شعب واحد توحدنا عدة هموم وإحداها أسرانا الأبطال، وما قمنا به اليوم هو لفتة صغيرة من اختر السعادة للتعبير عن أن الأسرى حاضرون دائما بيننا، وعلينا كمجموعات وأفراد الاهتمام أكثر بقضاياهم والالتفات إلى أسرهم. خصوصا انه لا تخلو عائلة أسير بطل من شهيد حي، وهنا لا بد لي من أن اشكر كل من رافقونا في جولتنا في المخيم على تعاونهم المثمر، والشكر الجزيل أيضا إلى أهالي المتطوعين الذين يضعون ثقتهم في مبادرة اختر السعادة وينمون روح التطوع في أولادهم رغم كل الصعاب".

وأضاف متطوع اختر السعادة إبراهيم نمر : " زيارتي للمخيم كانت الأولى وفريدة من نوعها، التجول في المخيم ثم الالتقاء بعائلات أسرى والاطلاع على أحوالهم وسماع قصصهم كانت شيقة جدا، ومن الأمور التي أثرت بي حقا هي انه بكل عائلة أسير هناك شهيد ،وكان من المؤثر سماع قصص استشهادهم، هذا غير مصابي الاجتياح الذين التقينا بهم، كانت تجربة رائعة عززت انتمائي أكثر وأكثر، وهنا اشكر مبادرة اختر السعادة على أنها لا تنسى أحدا من أطياف مجتمعنا ولأنها إتاحة لنا هذه التجربة الرائعة".

واختتمت متطوعة مبادرة اختر السعادة كيتي بشارات : " نهار اليوم كان جميلا جدا وخصوصا تواجد وتعاون المتطوعين مع بعض، كل الأمور الجميلة وكل تجربة تعلمنا العديد من الأمور وتحفز رؤوسنا للتفكير بشكل أعمق في كل الأمور، وأتمنى أن نبقى هكذا ونزدهر في كل فعالياتنا المقبلة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com