بديل الحليب متيرنا Extra Care Comfort مخصص للأطفال من جيل الولادة ويحتوي على ﭙـروبيوتيكا خاصة ومميّزة لتسهيل عملية الهضم عند الأطفال. المنتج الجديد- متيرناExtra Care Comfort- يحتوي على ﭙـروبيوتيكا من نوع "لاكتوبسيلوس راوتري" التي تتواجد أيضًا في حليب الأم. توجد في العالم منتجات كثيرة تحتوي على إضافة ﭙـروبيوتيكا في المرحلة 1، نظرًا لفعّاليتها المثبتة في علاج مشاكل الهضم. متيرنا هي الشركة الأولى في البلاد التي تضيف الـﭙـروبيوتيكا الخاصة والمميّزة إلى بدائل الحليب منذ سن الولادة، علمًا أن متيرنا كانت أيضًا الشركة الرائدة في مجال إضافة الـﭙـروبيوتيكا لبدائل الحليب عامةً.

وفي بحث أجراه TNS هذا العام أفادت 70% من الأمهات المشاركات في البحث أن طفلهن عانى في أشهر حياته الأولى من أعراض آلام البطن، الغازات، الانزعاج والبكاء، علمًا أن الظاهرة المنتشرة هي ظاهرة الغازات (الكوليك)، التي تبدأ حتى في سن أسبوعين وتصل ذروتها في سن 6 أسابيع، وغالبًا ما تختفي حتى سن 4 أشهر.

تمّ إكتشاف الـﭙـروبيوتيكا من نوع راوتري خلال أبحاث أجريت في عام 2004، حيث تبيّن وجودها في نسبة عالية لدى أطفال لم يُعانوا من الغازات (كوليك)، مقارنة مع أطفال يُعانون من الغازات (كوليك). وقد أثبت أحد هذه الأبحاث الرائدة، الذي نُشر عام 2012 في المجلة العلمية Journal of pediatrics ان إضافة ﭙـروبيوتيكا من نوع راوتري إلى غذاء الطفل تؤدي إلى خفض متوسط وقت بكاء الطفل بنسبة 74% تقريبًا.

ويتبيّن من بحث آخر تمّ نشره في PEDIATRICS أن إضافة الـﭙـروبيوتيكا تُقلّل من الإصابة بأمراض الحرارة والإسهالات بنسبة عالية جدًا لدى الأطفال- فقط 2% من الأطفال الذين تناولوا ﭙـروبيوتيكا راوتري عانوا من الإسهالات، مُقابل 31% من الأطفال الذين لم يحصلوا على إضافة "راوتري" في بديل الحليب، بالإضافة إلى ذلك فقط 11% من الأطفال الذين حصلوا على ﭙـروبيوتيكا عانوا من الحرارة مقابل 41% الذين لم يحصلوا على إضافة ﭙـروبيوتيكا إلى بديل الحليب.

متيرنا Extra Care Comfort بدون لاكتوز تحتوي أيضًا على:
• دهن بتاﭙـلميتات الذي أُثبتت فعّاليته لتسهيل الهضم
• الحامض الدهني LC PUFA الذي أثبتت الأبحاث العلمية أن له تأثيرًا مهمًا على التطوّر الذهني، حدّة النظر والمناعة لدى الطفل، وذلك بالتركيز المُطابق لمنتجات متيرنا الأخرى وبالتركيز الأعلى من بين بدائل الحليب المتواجدة في السوق.
• نوكليئوتيدات تُساهم في تحسين رد الفعل المناعي.
• ﭭـيتامينات ومعادن تُساهم في تطوّر الطفل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com